الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بأنحاء متفرقة من الأراضي الفلسطينية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، فلسطينيين من بلدة جبع جنوب جنين، وسط اندلاع مواجهات.

وذكر نادي الأسير ومصادر أمنية لـ”وفا”، أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين فلسطينيين، عقب اقتحام البلدة، ومداهمة منزليهما، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، من دون أن يبلغ عن إصابات.

فيما ذكرت مصادر محلية لـ “وطن الفلسطينية” أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 فلسطينيين من بلدة بيتا جنوب نابلس  بعد مداهمتها فجراً، بينهم أسير، كما سلمت أسير سابق بلاغاً لمراجعة “المخابرات”.

وفي الخليل، أفادت مصادر أمنية ومحلية لــ”وفا”، بأن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيين من المدينة، ومن بلدة بني نعيم شرقاً، عقب دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل بلدتي سعير وبني نعيم، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات الفلسطينيين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

وجاء نقلاً عن  مصادر محلية لـ “صدى الإعلام”، بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابين من بلدة قفين شمال طولكرم، بعد دهم منزليهما، وتفتيشهما.

في نفس السياق، نقل مراسل “معا”عن شهود عيان، أن أربع آليات عسكرية إسرائيلية توغلت لعشرات الأمتار خارج السياج الأمني انطلاقاً من بوابة السريج على حدود بلدة القرارة شمال شرق خان يونس جنوب القطاع وشرعت بأعمال تسوية وتجريف .

وفي وقت متزامن توغلت سبع آليات عسكرية إسرائيلية بينها أربع جرافات شرق المغازي وسط قطاع غزة بغطاء من طائرات الاستطلاع.

“وكالات أنباء فلسطينية”

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية