حطين يواجه الفتوة في دورة تشرين الكروية

تستكمل اليوم منافسات المجموعة الثانية من دورة تشرين الكروية التي يلتقي فيها فريقا الاتحاد مع مصفاة بانياس في تمام الساعة الخامسة عصراً في ملعب المدينة الرياضية على أن يلتقي حطين والفتوة في سهرة كروية في ملعب الباسل في الثامنة والنصف مساء.
منافسات الجولة الأولى كانت قد شهدت تعادلين حيث انتهى لقاء حطين وبانياس بهدف لمثله بينما سيطر التعادل السلبي على لقاء الفتوة والاتحاد.
وأمس في المجموعة الأولى خسر منتخب شباب سورية أمام الشرطة بهدفين نظيفين سجلهما خليل إبراهيم ويوسف عرفة، بينما انتهى لقاء مستضيف البطولة تشرين وعفرين بالتعادل الإيجابي وبهدف لمثله ليتصدر عفرين الترتيب بـ4 نقاط يليه الشرطة بـ3 نقاط و تشرين بنقطتين وأخيراً منتخبنا الشاب بنقطة واحدة على أن يلتقي غداً في ختام منافسات الدور الأول منتخب الشباب مع عفرين في الخامسة عصراً في ملعب المدينة الرياضية وتشرين والشرطة في الثامنة والنصف في ملعب الباسل.
ماذا قال مدرب تشرين طارق جبان بعد لقاءيه مع عفرين ومنتخب الشباب:
الفريق يخلق فرصاً ومساحات، واللاعبون يستغلون هذه المساحات بكرات عرضية وتسديدات على المرمى، أضعنا بعض الفرص السهلة أمام المرمى نتيجة الثقة الزائدة وكنا نحتاج إلى التركيز بشكل أكبر، بالتأكيد سنعالج جميع هذه الأخطاء والمشاكل بوقت قريب جداً.
كانت مشكلتنا عامل الانسجام حيث بدأ اللاعبون بالالتحاق بالفريق تباعاً منذ المباراة الأولى، كما أن الفريق بحاجة لفترة استشفاء أطول حيث نلعب مباراة كل يومين وهذا الأمر أثر بشكل أكبر في اللاعبين الذين يلعبون فترات أطول، وهذا ما نعمل على التخفيف من أثره من خلال إشراك جميع اللاعبين خلال المباريات، بانتظار التحاق جميع اللاعبين المتواجدين مع منتخباتنا الوطنية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية