رئيس اتحاد كرة الطائرة لـ«تشرين»: تأجيل بطولة المحافظات للأشبال والشبلات

قال رئيس اتحاد كرة الطائرة فؤاد محفوظ في تصريح لـ«تشرين»: إن الاتحاد قرر تأجيل بطولة منتخبات المحافظات لفئتي الأشبال والشبلات المقررة في طرطوس إلى موعد يحدد لاحقاً.
وأضاف محفوظ: إن قرار التأجيل جاء بناء على طلب معظم الأندية بسبب ارتفاع تكاليف الإقامة في هذا الوقت من السنة الذي يتزامن مع موسم السياحة.
وأوضح محفوظ أن الاتحاد بصدد إقامة التجمع النهائي لدوري السيدات في الثاني من شهر أيلول المقبل، بينما ستقام بطولة التجمع النهائي من دوري الناشئات في شهر آب.
ولفت رئيس الاتحاد إلى أنه بعد انتهاء موسم كرة الطائرة سيتم عقد اجتماع مع جميع مندوبي الأندية بغية الوقوف على واقع المستوى الفني للموسم المنصرم وأهم الإيجابيات لتعزيزها والسلبيات بغية تداركها.
من جهة أخرى أبدى محفوظ استغرابه من قرار الاتحاد الرياضي العام عدم الموافقة على المشاركة في البطولة العربية للناشئين والناشئات المقررة في تونس في شهر آب المقبل بحجة عدم توفر الميزانية للمشاركة.
وتساءل محفوظ عن كيفية تطوير اللعبة في ظل غياب الاهتمام بالقواعد والعمل على تطويرها الذي لا يمكن أن يتم إلا من خلال المشاركات الخارجية، لاسيما أننا نمتلك جيلاً واعداً في هذه الفئة العمرية.
يشار إلى أن منافسات دوري كرة الطائرة للرجال أسفرت عن تتويج نادي الوحدة باللقب للموسم الثاني على التوالي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟