5445 طالباً جامعياً يتقدمون لامتحانات الفصل الثاني بالقنيطرة

بدأت الكليات الجامعية في القنيطرة اليوم امتحاناتها الجامعية للفصل الدراسي الثاني 2020/2021، وبلغ عدد طلاب الكليات الجامعية في القنيطرة 5445 طالباً وطالبة في جميع السنوات الدراسية على أرض المحافظة بكل فروعها ( كلية التربية الرابعة – كلية الحقوق الثالثة – كلية العلوم الثالثة – كلية الآداب الرابعة – كلية الاقتصاد الثالثة ) ومن ضمنهم 671 طالباً في مرحلة دبلوم التأهيل التربوي في كلية التربية.

عميد كلية التربية الرابعة الدكتورة شيراز نواف العلي قالت: إن كلية التربية الرابعة أكملت استعداداتها لبدء الامتحانات الجامعية من خلال تسلم نماذج الأسئلة من قبل أساتذة المقررات وطباعتها لبعض المواد، وتجهيز القاعات الامتحانية وتوزيع الأرقام الامتحانية على الطلاب.
ولفتت العلي إلى ضرورة التقيد بالتعليمات الامتحانية من قبل الطلاب وعدم تجاوزها من أجل مصلحة الطالب، وعدم اصطحاب «الموبايلات» من قبل الطلاب إلى داخل القاعات الامتحانية والتنبيه بعدم استخدام أي وسيلة غش أثناء الامتحانات، وتوضيح العقوبات الجامعية التي تستوجب ذلك من خلال اللوحات الإعلانية وصفحة الكلية ومجموعات «الواتس» للطلاب.
عميد كلية الاقتصاد الثالثة الدكتور محمد كنج أشار إلى أن الكلية بجهوزية تامة لإجراء الامتحانات بالشكل الأفضل والجو المريح لأبنائنا الطلبة.
بدوره عميد كلية الحقوق الثالثة الدكتور عيد قريطم أشار إلى أن امتحانات الكلية اليوم تسير بشكل ممتاز وفي أجواء مريحة ولم تسجل أي ضبوط امتحانية بحق أي من الطلاب حتى نهاية اليوم الأول من الامتحانات، متمنياً من الطلاب التقيد بالتعليمات الناظمة للعملية الامتحانية لعدم الوقوع في أي خطأ يعرض الطالب لأي مساءلة أو عقوبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع