تدريبات الفتوة انطلقت

انطلقت تمارين الفتوة بقيادة المدرب أنور عبد القادر تحضيراً للموسم القادم ، وهو ما أعطى مؤشراً إيجابياً على الأجواء المثالية التي يعيشها نادي الفتوة بعد تشكيل إدارته الجديدة والتي لم تعطِ فاصلاً ، بل انطلقت فوراً لساحة العمل من خلال فتح خطوط اتصال مع اللاعبين والتي نجحت بضم عدد من اللاعبين في مقدمتهم “يزن عرابي ، أسعد الخضر، محمد عبادي، علي بعاج، عبد الكريم فتيح، عمار مستت ، هادي ملط ، عقبة مرعي ، أحمد الحسين، أغيد جميدة، قيس بطاح ، علي الهذيلي، حكم المحمد، علاء الشيخ ، وسام عوض ” .
التمرين الأول للفتوة كان خفيفاً بهدف تجميع اللاعبين على أن يلتحق عدد آخر من اللاعبين منهم : ” وسيم جفلة وميسره العرسان وعبيدة السقي ” .
وما يميز توليفة الفتوة حتى الآن بأن هناك وجوهاً شابة تم الاعتماد عليها للمرة الأولى لتمثيل الفريق في الموسم القادم ، وهو ما كنا نتحدث عنه في الفترة الماضية بضرورة الاعتماد على القواعد باعتبارها خزاناً لدعم الفريق الأول .
من جهة أخرى قررت إدارة الفتوة المشاركة في دورة الوفاء الكروية التي يقيمها نادي تشرين خلال الفترة الممتدة من الثلاثين من شهر تموز وحتى الثامن من شهر آب في اللاذقية ، وهذه فرصة للوقوف على جاهزية اللاعبين للوصول إلى التشكيلة المثالية التي تمثل الأزرق في الاستحقاقات القادمة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار