مدرب طائرة الوحدة لـ«تشرين»: لهذا توجنا بلقب الدوري

احتفظ فريق الوحدة الدمشقي بلقب بطولة الدوري السوري للرجال لكرة الطائرة قبل مرحلة واحدة من انتهاء الدوري بعد فوزه العريض في آخر مبارياته على فريق السودا بثلاثة أشواط نظيفة.
وفي تصريح لـ«تشرين» قال مدرب الفريق أحمد قصّار: إن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ وإنما ساهمت فيه عوامل كثيرة بداية من الإدارة القوية برئاسة ماهر السيد التي ساندت اللاعبين وقدمت كل ما يلزم من بداية الدوري، إضافة إلى الالتزام الكامل من جميع اللاعبين بالتدريبات طوال الموسم.
وأضاف قصّار: إن الفكر الجماعي هو المسيطر على ذهنية الفريق حيث كان الفريق من لاعبين وإداريين بمنزلة اليد الواحدة، مشيراً إلى أن الموسم الحالي أفرز العديد من الخامات الواعدة في الفريق.
وعن مستوى الدوري هذا العام عدّ قصار أن البطولة شهدت تحسناً ملحوظاً عن الأعوام السابقة على صعيد المستوى الفني إلا أنه أمل أن يتم تكثيف المباريات المهمة خلال الموسم المقبل بهدف رفع مستوى الفرق، مع ضرورة إدخال الاحتراف الذي يشكل حجر الزاوية في تطور اللعبة.
كما أمل قصّار أن تتاح للفريق فرصة المشاركة في بطولات خارجية مستقبلاً بهدف الوقوف على مستوى كرة الطائرة السورية بعد غياب طويل عن المشاركات على الصعيدين العربي والآسيوي.
يذكر أنه سبق لأحمد قصّار أن لعب لأندية المحافظة والجيش والشرطة كما خاض تجارب احترافية في عدة أندية لبنانية، ومثّل المنتخب الوطني في عدة مناسبات.
وكانت أول تجربة تدريبية له بتدريب ناشئي الوحدة وقاده لبطولة الدوري، كما درب شباب فريق الوحدة وحقق لقب بطولة الدوري أيضاً من دون خسارة أي مباراة.
أما على صعيد تدريب الرجال فتمكن من قيادة فريق الرجال للقب البطولة عام 2019 كمدرب ولاعب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟