ضبط دقيق تمويني معدّ للتهريب في مدينة العشارة

ضبطت دوريات حماية المستهلك في مديرية التجارة الداخلية بدير الزور كمية 2 طن من الدقيق التمويني في مدينة العشارة بريف دير الزور الشرقي، كما ضبطت كمية 2780 كغ من القمح أثناء محاولة أحد الأشخاص تهريبها .
وفي هذا الإطار أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دير الزور بسام الهزاع أن دوريات المديرية قامت بالتعاون مع إحدى الجهات المختصة بضبط كمية 2 طن من الدقيق التمويني موجودة بأحد المستودعات بمدينة العشارة عمد المخالفون إلى تجميعها, حيث تمت مصادرة الكمية وتسليمها لمطحنة الفرات وتنظيم الضبوط اللازمة بحق المخالفين وإحالتهم موجوداً للقضاء.
كما تم ضبط كمية ( 2780) كيلو غراماً من القمح بحوزة أحد الأشخاص لم يقم بتسليمها لمراكز الحبوب المعتمدة وتم على الفور مصادرة الكمية وتسليمها لمركز الفرات التابع لفرع السورية للحبوب وتنظيم الضبط التمويني بمخالفة الاتجار بمادة القمح المدعوم وإحالته موجوداً إلى لقضاء.
وكانت دوريات حماية المستهلك ضبطت منشأة في قرية حطلة بالريف الشمالي لدير الزور تعمل على إنتاج المنظفات من ترخيص وتنتج مواد من دون بطاقة بيان، وتم تنظيم ضبط مزاولة مهنة من دون الحصول على ترخيص نظامي وضبط إنتاج مواد من دون بطاقة بيان و إبراز فواتير غير نظامية، كما تم إغلاق المنشأة بالشمع الأحمر وإتلاف المواد الموجودة فيها والتي تقدر بحوالي ٦٤٠ كيلو غراماً .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار