السالم: سنشارك في البطولة العربية للرماية

بدعوة من الاتحاد العربي للرماية تشارك رمايتنا في البطولة العربية التي ستقام في مصر ابتداءً من يوم غد الأربعاء, وحتى الثاني عشر من الشهران الجاري بمشاركة كبيرة من الدول العربية لفئتي الرجال والسيدات.
أفضل الرماة
عن هذه المشاركة وحظوظ منتخبنا الوطني فيها أوضح رئيس اتحاد الرماية المؤقت العقيد علي السالم في تصريح لـ«تشرين» أن منتخبنا الوطني ينتظره استحقاق قوي من خلال المشاركة بالبطولة العربية التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة على هامش الجمعية العمومية للاتحاد العربي لانتخاب اتحاد عربي جديد للعبة.
وأشار السالم إلى أن المشاركة ستكون في البطولة العربية بأفضل الرماة, وهم الذين حققوا أرقاماً جيدة وسيمثلنا فيها كلٌّ من اللاعبة راية زين الدين في رماية البندقية الهوائية, واللاعب فادي حمدان في رماية مسدس الهواء إضافة إلى اللاعب عبدالله أبو ديب«رماية الأطباق» الذي يقيم في مصر, وتمت الموافقة على مشاركته من القيادة الرياضية.
للحضور فقط
وأكد السالم أن حظوظ منتخبنا معدومة وتقتصر على المشاركة والحضور فقط وليست المنافسة بسبب ماتعانيه الرماية السورية من شح كبير في التجهيزات والذخيرة, وهذا شيء أساسي في اللعبة لنستطيع المنافسة وهي أبسط الأمور فاستيراد التجهيزات من دول الجوار صعب جداً وغير ممكن تأمينه من السوق السوداء وأسعاره مرتفعة، وهذه الرياضة
باهظة التكاليف وتحتاج دعماً مادياً كبيراً، كما أن منتخبنا سيشارك في البطولة من دون أي استعدادات أو معسكرات داخلية أو خارجية بسبب الظروف الصعبة التي نعيشها.
ونوّه السالم بأن بعثة المنتخب خلت من الكادرين الإداري والفني.
وكانت بعثة منتخبنا الوطني توجهت إلى القاهرة مساء أمس الإثنين, وتتألف من: العقيد على السالم «رئيساً للبعثة», ومن اللاعبين فادي حمدان وعبدالله أبو ديب واللاعبة راية زين الدين.
وتم منح البعثة سلفة مالية وقدرها /٥٩٢٨/ دولاراً رسوم الاشتراك بالبطولة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار