لاعب منتخبنا برفع الأثقال أحمد العلي يحرز المركز الرابع في بطولة العالم

أحرز لاعب منتخب سورية لرفع الأثقال أحمد العلي المركز الرابع في بطولة العالم المقامة في العاصمة الأوزبكية طشقند ضمن منافسات رفعة النتر.

ورفع العلي خلال محاولتي النتر 201 و206 كيلوغرامات ليتجاوز الرقم السوري السابق المسجل بالرفعة ذاتها البالغ 197 كيلوغراما علما أنه رفع بمنافسات الخطف 156 كيلوغراما ليبلغ مجموع الرفعتين بعد المحاولة الثانية 362 كيلوغراما وهو رقم جديد ايضا في المجموع.

وكانت لاعبتا منتخبنا ماري جغيلي وميرنا حسن أحرزتا المركز السابع في البطولة ذاتها ضمن الفئة الأولى التي تتضمن أفضل 10 رباعات على مستوى العالم.

وسجلت جغيلي رقماً سورياً جديداً برفعة النتر حيث رفعت 108 كغ بزيادة 2 كيلوغرام عن رقمها السابق فيما سجلت برفعة الخطف 85 كغ ليكون مجموع الرفعات 193 كغ بينما رفعت اللاعبة حسن خلال منافسات الخطف 88 كيلوغراما و107 كيلوغرامات برفعة النتر وبلغ مجموع الرفعات 195 كيلوغراما متجاوزة الأرقام السورية المسجلة بزيادة كيلوغرام واحد برفعة النتر ومثله برفعة الخطف.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة