التربية تصدر قرارات بحق مدرسين ورؤساء مراكز لمشاركتهم بعمليات الغش في الامتحانات العامة

أصدرت وزارة التربية اليوم عدداً من القرارات التي تتضمن كف يد عدد من المدرسين وإحالة عدد من رؤساء المراكز الامتحانية للرقابة الداخلية في محافظتي دير الزور ودرعا لمشاركتهم في عمليات الغش في الامتحانات العامة.

وأوضحت الوزارة في بيان تلقت «سانا» نسخة منه اليوم أن القرارات بحق المدرسين ورؤساء المراكز الامتحانية وأمناء السر جاءت بسبب مشاركتهم في عمليات الغش  والمساعدة في تسريب الأسئلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد بداية الامتحان وقيام الطلاب بتصوير الأسئلة في القاعة الامتحانية ونشرها.

وبدأت أمس امتحانات شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية فيما بدأت صباح اليوم امتحانات الثانوية بفروعها كافة في مختلف المحافظات.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة