استمرار توافد الناخبين إلى المراكز الانتخابية في السويداء

يستمر الناخبون بالتوافد إلى المراكز الانتخابية في مدينة السويداء ، وفي مركز مسرح التربية أكد المواطن إحسان جربوع خلال انتخابه أن المشاركة في الانتخابات مسؤولية و واجب ويجب أن يقول الشعب السوري كلمته اليوم.
من جانبه أشار أحد أعضاء لجان الإشراف على الانتخابات إلى أن الناخبين على درجة كبيرة من الوعي وهم حريصون على الإجراءات القانونية وأن العملية الانتخابية تسير في أحسن حال واللجان المنظمة تتابع عملها وتنظيمها للعملية الانتخابية.
وأكد المواطن حمد العقباني ضرورة أن يمارس كل مواطن حقه في الانتخاب ليؤكد للعالم أجمع أن سورية ما زالت قوية بشعبها و جيشها، فيما بينت سامية أبو حسون أن هذا اليوم مصيري في تاريخ سورية إذ سيقول الشعب كلمته وخياره لبناء سورية القوية والمنتصرة على الإرهاب وقوى الظلام.
وأكد الشيخ حامد الخطيب ضرورة مشاركة كل فئات المجتمع بالانتخابات، ونقل الصورة الديمقراطية والحضارية للشعب السوري إلى كل العالم، و شهدت الانتخابات مشاركة نسائية كثيفة ولفتت سناء نعيم إلى أهمية هذه المرحلة لأن الاستحقاق الانتخابي هو انتصار لسورية وشعبها في هذا التوقيت، و وفاء لدم الشهداء والجرحى من الجيش والشعب .
وقالت ألفت الحكيم رئيس لجنة الانتخاب بمركز مسرح التربية: علينا الالتزام التام بكل التعليمات لحسن سير وتنظيم العملية الانتخابية، مضيفة: الساعة السادسة والنصف كنا موجودين لتجهيز المركز والغرفة السرية والمعقمات والكمامات وكل التجهيزات اللازمة لإتمام العملية الانتخابية بالشكل الأمثل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار