عمال «السورية للتجارة» في السويداء : سنشارك في الانتخابات لمواصلة العمل وزيادة الإنتاج

في أماكن الإنتاج والعمل يواصل عمال فرع (السورية للتجارة) في السويداء مهامهم مؤكدين أنهم سيشاركون في الاستحقاق الرئاسي وينتخبون من يمثلهم لتسريع عجلة الإنتاج في سورية إلى ما كانت عليه قبل الحرب.
و أكد العامل ربيع غانم أن المشاركة في الانتخابات هي مساهمة فاعلة في استكمال بناء سورية وإعادة إعمارها وتطويرها وإحياء اقتصادها لتعود أفضل مما كانت عليه.
وأشارت العاملة جهان سليمان إلى أن المشاركة في الانتخابات حق وواجب وطني ودستوري ويجب التصويت لمن يمثل كل شرائح المجتمع, وعلى جميع العاملين في مؤسسات الدولة والمجتمع العمل للنهوض بسورية الحديثة.
وأكد عدد من العاملين في صالة ٨ آذار ضرورة المشاركة في الانتخابات لاستكمال مسيرة الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري واختيار من يسعى للحفاظ على أمن واستقرار سورية.
ودعا مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة في السويداء مأمون أبو حسون السوريين جميعاً للتوجه إلى صناديق الاقتراع وفاء لأرواح الشهداء وانتخاب المرشح القادر على استكمال مسيرة الانتصارات وإعادة الإعمار للنهوض بالوضع الاقتصادي ومواصلة العمل لإعادة سورية إلى سابق عهدها.
وأكد أبو حسون أن إجراء الانتخابات في موعدها هو رسالة للدول التي تآمرت على سورية ورسالة بأننا صامدون ومستمرون برغم الحرب على بلدنا، وبرغم كل محاولاتهم لتدمير حضارة سورية المتجذرة منذ آلاف السنين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار