منتخبنا السلوي يلتقي فريق جامعة فولغام الروسي ودياً اليوم

يلتقي منتخبنا الوطني بكرة السلة للرجال اليوم السبت عند الساعة الرابعة عصراً فريق جامعة فولغام لعلوم الرياضة في أولى مبارياته الودية ضمن المعسكر التدريبي الخارجي المقام حالياً في مدينة كازان الروسية.
المنتخب يواصل حصصه التدريبية بإشراف المدرب الروسي ميخائيل يريخوف وهي متنوعة فتركز تارة على القوة والتحمل وتارة أخرى على تنفيذ جمل وخطط تكتيكية للناحيتين الهجومية والدفاعية مع إجراء الفريق حصتين تدريبيتين يومياً، كما أجرى الكادر الفني للمنتخب العديد من منافسات التسديد بين اللاعبين لرفع المستوى الهجومي الذي يتمرن بصفوف مكتملة مع عدم وجود أي إصابات بين عناصر منتخبنا.
ومن المقرر أن يلتحق نجم فريق الجيش المخضرم رامي مرجانة بمعسكر المنتخب في كازان يوم غد الأحد بعد أن حلت الإشكالية الخاصة التي منعته من السفر.

تصوير: عبد الرحمن صقر

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية