عاملون في المنطقة الصناعية بالسويداء: المشاركة في الانتخابات رسالة وطنية وترسيخ للقرار السيادي

قال عدد من العاملين في المنطقة الصناعية في السويداء: إنّ المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة في السادس والعشرين من أيار الجاري رسالة لكل الدول التي حاولت النيل من عزة وشموخ سورية، وتحد للضغوط الخارجية التي تستهدف النيل من القرارات الوطنية المستقلة.
وفي لقاء لـ«تشرين» قال كمال نعيم: إنّ المشاركة بالتصويت في الانتخابات واجب على السوريين كلّهم باعتبارها مسؤولية جماعية تجاه وطننا ومستقبل أبنائنا، مؤكداً أنّ من يتوجه إلى صناديق الاقتراع, ويشارك في الانتخابات يقول للعالم أجمع إنّ سورية بلد ديمقراطي, وشعبها صاحب قرار مستقل.
وأشار العامل كنان أبو شاهين إلى أن الانتخابات واجب على كل سوري شريف حريص للحفاظ على وطنه، وعربون وفاء لتضحيات شهدائنا, وموقف وطني يحصّن سورية من أعدائها.
وعبّر الحرفي شادي جنود عن تفاؤله بالمرحلة القادمة, مشيراً إلى أنّ الضغوط التي يعانيها الشعب السوري في الوقت الراهن مؤقتة يمارسها الغرب لإضعاف عزيمة السوريين, والتأثير على قرارهم لكن هذه المحاولات جميعها مصيرها الفشل أمام وعي السوريين.
بدوره، لفت العامل خالد زهر الدين إلى أنّ السوريين مصممون على المشاركة الواسعة في هذه الانتخابات التي يترقبها العالم أجمع بما تمثله من إعلان واضح على انتصار سورية برغم الحرب والحصار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار