الكرامة يحسم موقعة حلب ويفوز على الاتحاد

استعاد فريق الكرامة صدارة دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على مستضيفه الاتحاد بفارق أربع نقاط بنتيجة ٦٩/٧٣ في المباراة التي أقيمت في صالة الأسد الرياضية بحلب ضمن المرحلة الحادية والعشرين في مباراة تبادل فيها الفريقان التقدم حتى دقيقتها الأخيرة، وبهذا الفوز أبعد الكرامة الاتحاد عن طموحه بالحصول على صدارة ترتيب الدوري المنتظم قبل “الفاينال” فبات الأمر محصوراً به وبفريق الجيش.
الكرامة كان الأكثر تنظيماً وتخطيطاً بينما دفع الاتحاد ثمن تخبطاته الإدارية والفنية طوال الموسم فظهر معتمداً على مهارة لاعبيه الدوليين، وبالمحصلة قدم مستوى متوسطاً وأخطاء بدائية ولقطات تعبر عن المستوى السيئ للدوري.
ومع هذا الفوز رفع الكرامة رصيده إلى ٤٠ نقطة واستعاد صدارة الدوري مؤقتاً من الجيش.
بينما بقي الاتحاد بالمركز الثالث برصيد ٣٨نقطة وفقد أمله في احتلال المركز الأول في الترتيب النهائي قبل الدخول في منافسات المربع الذهبي حيث يلتقي أول الترتيب مع الرابع بينما يلتقي الثاني مع الثالث بنظام ٣ مباريات والفائز في مباراتين يبلغ الدور النهائي مع أفضلية خوض صاحب الترتيب الأفضل مباراتين من ثلاث على أرضه.
وفي دمشق أنعش فريق الوحدة آماله ببلوغ “الفاينال فور ” بعد فوزه على ضيفه الحرية بنتيجة ٦٨/٨٢ نقطة في المباراة التي أقيمت في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق وبذلك أصبح رصيد فريق الوحدة ٣٥ نقطة من ١٤ فوزاً مقابل ٧خسارات .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
لماذا غابت فكرة تأسيس الجمعيات التسويقية عن الملتقيات الزراعية وأسس دعم الزراعة؟ الأمل بالمستقبل في "أكتر من ضو".. فنانون شباب يصوغون إبداعاتهم في (الآرت هاوس) الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار