عباس: الانتخابات التشريعية الفلسطينية لن تجرى دون القدس

أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس تأجيل الانتخابات التشريعية بسبب منع سلطات الاحتلال الإسرائيلي إقامتها في مدينة القدس المحتلة.

وأكد عباس في كلمة خلال ترؤسه اجتماع القيادة الفلسطينية في مدينة رام الله مساء اليوم نقلتها وكالة «وفا» للأنباء الفلسطينية أن «الانتخابات الفلسطينية لن تجرى من دون القدس» مشيداً بصمود الفلسطينيين وتضحياتهم ضد مخططات الاحتلال التهويدية واعتداءات مستوطنيه وقال «القدس لنا وليست لغيرنا».

ودعا عباس المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته ووقف انتهاكات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية خطاب نووي أميركي متصاعد.. روسيا وحلفاؤها في الواجهة والمواجهة الطاقات المتجددة «بحصة تسند جرة».. مستثمرون وصناعيون يعدّونها رديفاً وليست بديلاً مزارعو القمح في السويداء يواصلون حصاد محصولهم في عطلة العيد كوادر «كهرباء الحسكة» مستمرة بالعمل على مدار الساعة خلال العطلة