يوفنتوس يتخذ قراره النهائي بشأن بيرلو

اتخذ نادي يوفنتوس الإيطالي قراره النهائي بإقالة الإيطالي أندريا بيرلو وعدم استمراره للموسم المقبل على رأس القيادة الفنية للفريق.

ووفق الموقع الرسمي للنادي ستكون مباراة اليوفي ضد أودينيزي ضمن الدوري الإيطالي الفرصة الأخيرة لبيرلو في موسمه التدريبي الأول مشيراً إلى أنه في حال الخسارة سيحل محله مساعده في الجهاز الفني إيغور تيودور خلال المباريات المتبقية حتى نهاية الموسم وأبرزها نهائي كأس إيطاليا ضد أتلانتا.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع ضمن منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم برصيد 66 نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة