منصور يدين تصعيد اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه في مدينة القدس المحتلة

أدان مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة رياض منصور ما تتعرض له مدينة القدس المحتلة من اعتداءات متصاعدة على أيدي الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وفي رسائل وجهها اليوم إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن ورئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة أوردتها وكالة وفا أوضح منصور أن قوات الاحتلال والمستوطنين الإسرائيليين كثفوا اعتداءاتهم العنصرية الممنهجة ضد الفلسطينيين لتكريس احتلالهم للأرض الفلسطينية المحتلة ولا سيما في القدس المحتلة.

وأكد منصور أن صمت المجتمع الدولي على جرائم الاحتلال شجعه على مواصلة اعتداءاته وانتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته وأضر بأسس القانون الدولي ومصداقية مجلس الأمن والجمعية العامة والأمم المتحدة ككل.

وأشار منصور إلى أن الاحتلال يواصل سياسة التهجير القسري بحق الفلسطينيين من خلال هدم منازلهم وعمليات ضم الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية إضافة إلى تعذيب وإساءة معاملته الأسرى الفلسطينيين في معتقلاته والبالغ عددهم أكثر من 4400 بينهم 37 امرأة و140 طفلاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة