روحاني: سياسة حكومتنا هي الدعم الشامل لسوق المال

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني أن السياسة المبدئية والدائمة لحكومة بلاده تتمثل بالدعم الشامل لسوق المال.

ونقلت وكالة أنباء فارس عن روحاني قوله خلال جلسة اللجنة الاقتصادية التابعة للحكومة اليوم إن الآفاق الإيجابية في مجالات الإنتاج والتجارة ورفع الحظر الجائر المفروض على إيران تؤثر إيجاباً بمواقف المستثمرين في سوق البورصة وتدفعهم لمزيد من الاستثمار في الوحدات الإنتاجية في البلاد.

ودعا روحاني إلى بذل الجهود اللازمة واستخدام الأدوات المطلوبة للحيلولة دون ركود سوق البورصة موضحاً أنه بإمكان النظام المصرفي في هذه الظروف أن يقدم المساعدة لسوق البورصة من خلال القروض الميسرة للمستثمرين.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية خطاب نووي أميركي متصاعد.. روسيا وحلفاؤها في الواجهة والمواجهة الطاقات المتجددة «بحصة تسند جرة».. مستثمرون وصناعيون يعدّونها رديفاً وليست بديلاً مزارعو القمح في السويداء يواصلون حصاد محصولهم في عطلة العيد كوادر «كهرباء الحسكة» مستمرة بالعمل على مدار الساعة خلال العطلة