القبض على سارقي الدراجات النارية برأس المعرة في ريف دمشق

ألقى مركز شرطة رأس المعرة في منطقة يبرود بريف دمشق القبض على خمسة أشخاص سرقوا 5 دراجات نارية.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقت «سانا» نسخة منه أنه نتيجة الجهود التي تقوم بها الوحدات الشرطية في منطقة يبرود لإلقاء القبض على سارقي الدراجات النارية ومن خلال المتابعة الحثيثة تمكن مركز شرطة رأس المعرة من إلقاء القبض على خمسة أشخاص اعترفوا أثناء التحقيق معهم بسرقة خمسة دراجات نارية وبيعها خارج البلدة وذلك بعد تعديل معالمها بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم استرداد مبلغ مالي وقدره 565 ألف ليرة سورية من ثمن بيع الدراجات النارية المسروقة لافتة إلى أن البحث لا يزال مستمرا عن المتوارين وأنه سيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة