اختتام بطولة بروجيم للقوة البدنية

بمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة اختتمت منافسات بطولة بروجيم للقوة البدنية التي نظمها نادي بروجيم معلا بالتعاون مع شركة شمس أكاديمي لأعمار فوق 18 عاماً في صالة الجلاء الرياضية بدمشق.

وشهدت البطولة تحطيم رقم سوري جديد للاعب شادي عيسى برفع  5ر192 كغ  بوزن 83 كغ حيث كان الرقم السابق المسجل باسمه 186 كغ.

وأسفرت النتائج بفئة السيدات عن فوز فاطمة الحسن بوزن 63 كغ برفع 85 كغ ورشا الشيخ بوزن فوق 63 كغ برفع 85 كغ فيما انتهت منافسات فئة الرجال بفوز علاء عيسى بوزن 74 كغ حيث رفع 5ر167 كغ وشادي عيسى برفع 5ر192 كغ بوزن 83 كغ وعمر خلوف بوزن 93 كغ كلاسيك برفع 175 كغ وعمر المصري بوزن 93 كغ مجهز أما حازم عواد ففاز بمنافسات وزن 105 كغ عندما رفع 5ر182 كغ.

وفاز محمود سمكري بمنافسات وزن فوق 105 كغ برفع  185 كغ وفاز حازم عواد بوزن فوق 105 كغ مجهز برفع 5ر227 كغ.

وأشار مدير البطولة بلال بحصاص إلى أن البطولة حققت نجاحاً تنظيمياً وفنياً  كما وفرت الفرصة للاعبين للاحتكاك وكسب مزيد من الخبرة وكانت فرصة لتقييم مستوى اللاعبين وجرى تحكيم البطولة وفق القانون الدولي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام بايدن يواجه شكوكاً متزايدة من الديمقراطيين.. 25 عضواً يستعدون لمطالبته بالتنحي