الجيش في صدارة الدوري الكروي للمرة الأولى

حقق نادي الجيش فوزاً عريضاً على نادي الاتحاد في أرضه بملعب الحمدانية في حلب بثلاثية بيضاء تناوب على تسجيلها زيد غرير ومحمد الواكد ومحمد اللولو وبهذا الفوز رفع الجيش رصيده إلى 33 نقطة في صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بجولته الرابعة عشرة الأولى إياباً مستفيداً من تعثر تشرين أمام جاره حطين في ملعب الباسل في اللاذقية بهدف مارديك ماردكيان .
أما الكرامة في ملعب الفيحاء بدمشق فقد انتظر طويلاً ليحرز لاعبه ميلاد حمد هدف الفوز الثمين على الحرجلة وكان اللاعب نفسه طبع اسمه على الهدف الأول بينما سجل لأصحاب الأرض عبد الرحمن موزة .
وفي ملعب تشرين بدمشق تفوق الوحدة على الحرية بهدف عبد الهادي شلحة و العائد للعب ضمن صفوف الوحدة بعدما طوت الإدارة عقوبته.
وفي ملعب الجلاء بدمشق يدين الشرطة للاعبه مازن علوان الذي سجل هدف الفوز الثمين على الفتوة في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً عن ضائع للمباراة وكان زميله عمر الترك أدرك التعادل مع الفتوة والذي سجل له مازن عمارة منذ الدقيقة التاسعة.
وانتهى لقاء جبلة والطليعة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وتقاسم الفريقان نقاط اللقاء، سجل جبلة أولاً عن طريق محمود البحر وأدرك التعادل الطليعة بواسطة أحمد الدالي بينما سيطر التعادل السلبي على لقاء الوثبة والساحل الذي جرى في ملعب حمص البلدي.
وبهذه النتائج فريق الجيش يعتلي صدارة الترتيب لأول مرة برصيد 33 نقطة والكرامة 31 نقطة وتشرين 30 نقطة وحطين 29 نقطة والوحدة 27 نقطة والطليعة 22 نقطة وجبلة 18 والوثبة 17 والاتحاد 16 والشرطة 14 نقطة والساحل 7 نقاط والحرية 6 نقاط والفتوة 4 نقاط.
ويلتقي في الجولة الثانية إياباً يوم الأربعاء القادم الطليعة مع الجيش والكرامة مع الاتحاد وحطين مع الحرجلة والفتوة مع جبلة والساحل مع تشرين والحرية مع الوثبة والوحدة مع الشرطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام بايدن يواجه شكوكاً متزايدة من الديمقراطيين.. 25 عضواً يستعدون لمطالبته بالتنحي