صلاح ينفرد بصدارة هدافي العرب في الدوريات الأوروبية الكبرى

يقدم اللاعبون العرب في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى (إنكلترا، إسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا)، مستويات رائعة مع أنديتهم، من خلال أدائهم ومساهمتهم الفعالة في تسجيل الأهداف.

فبعد انتصاف الموسم في البطولات المذكورة، ينفرد النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول، بصدارة هدافي العرب في الدوريات الخمسة الكبرى والدوري الإنكليزي، برصيد 13 هدفاً، ويأتي نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي، رياض محرز، كثاني أفضل الهدافين العرب في الدوري الإنكليزي، بـ4 أهداف.

وفي الدوري الإيطالي، يحلق الظهير الأيمن النادي إنتر ميلان، المغربي أشرف حكيمي، بصدارة قائمة أفضل الهدافين العرب في “الكالتشيو”، بـ6 أهداف.

ويحتلّ مغربي آخر، وهو يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية، صدارة الهدافين العرب في الدوري الإسباني، برصيد 9 أهداف.

وفي فرنسا، يتصدر مهاجم نادي مونبلييه، الجزائري أندي ديلو، قائمة الهدافين العرب في “الليغ 1″، بـ9 أهداف.

أمّا في ألمانيا، فاللاعبون العرب أقل توهجاً، إذ أن التونسي إلياس السخيري، الذي يعدّ حالياً أفضل هداف في “البوندسليغا”، سجّل ثلاثة أهداف فقط لفريقه كولن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام بايدن يواجه شكوكاً متزايدة من الديمقراطيين.. 25 عضواً يستعدون لمطالبته بالتنحي بكين تؤكد أن الادعاءات باعتماد روسيا الكامل على الصين لا صحة لها صُمم لتعزيز القدرات البيولوجية للمستخدمين.. الإبهام الثالث ماذا يمكنك أن تفعل بإصبع إضافي في يدك؟