اليوم .. انطلاق منافسات الدوري الأولمبي تحت سن 23

تشرين_ هيثم العلي:

تنطلق اليوم ركلة البداية لمنافسات الدوري الأولمبي الثاني تحت 23 سنة بكرة القدم بمشاركة أندية الدوري الممتاز الاثني عشر، حيث قسمت الفرق إلى مجموعتين ضمت الأولى منهما أندية الكرامة والشرطة والجيش والشعلة والفتوة والوحدة، بينما ضمت الثانية أندية أهلي حلب والوثبة والطليعة وجبلة وتشرين وحطين.

ويستضيف الكرامة اليوم في المجموعة الأولى في تمام الثالثة عصرا فريق الجيش في ملعب كفر عايا الصناعي بحمص، والفتوة يقابل الوحدة في ملعب جرمانا الصناعي وأخيراً الشعلة يستقبل الشرطة في ملعب درعا الصناعي.

وفي المجموعة الثانية أهلي حلب على موعد مع لقاء حطين في حلب، و الطليعة في ملعب حماة الصناعي يلاقي جبلة، والوثبة يلاقي حطين غداً الخميس في ملعب حمص الصناعي.

الجدير ذكره أن نادي الكرامة كان توج بلقب النسخة الأولى التي انطلقت الموسم الماضي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بخسارته مع الشعلة...تشرين يودع مسابقة درع الاتحاد لكرة القدم السفير الضحاك: وجوب قيام مجلس الأمن الدولي بوقف العدوان الإسرائيلي لتجنيب المنطقة حرباً مدمرة السفير علي أحمد: استمرار الاحتلال الإسرائيلي واعتداءاته على المنطقة يدفعها إلى تصعيد خطير لا يمكن التنبؤ بعواقبه سورية تدين اعتداءات الكيان الإسرائيلي الإرهابي عليها وعلى دول الجوار وتطالب مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته اللجنة الاقتصادية تناقش مشروع الموازنة العامة للدولة للعام 2025.. والمداولات تتركز بشكل رئيسي على الشق الاستثماري استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي استهدف بناءً سكنياً بدمشق «الاستجابة الإنسانية» ورشة عمل بين القطاعات الحكومية في حماة والمنظمات الإنسانية الدولية خريطه يبحث مع السفير الإيراني في سورية التنسيق لتحقيق الاستجابة الطارئة للوافدين من لبنان مناقشة تنفيذ الأنشطة اللاصفية بين وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة "الصحة" تتسلم ٤ عيادات متنقلة من صندوق الأمم المتحدة