الحرارة حول معدلاتها وأجواء حارة نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة

تشرين:

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض موسمي هندي سطحي، مترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها اليوم أن يكون الجو صيفياً عادياً وحاراً نسبياً على المناطق الشرقية والجزيرة وصحواً بشكل عام إلى غائم جزئياً على المنطقة الساحلية مع فرصة لهطل أمطار خفيفة محلية في تلك المناطق، وسديمياً مغبراً في أغلب المناطق الداخلية ويكون الجو ليلاً معتدلاً بشكل عام، ولطيفاً في المرتفعات الجبلية.

الرياح جنوبية غربية على المناطق الساحلية والجنوبية وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها الـ 70 كيلو متراً بالساعة وخاصة في المنطقة الوسطى والشرقية، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

غداً … تميل درجات الحرارة للارتفاع تدريجيا لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي 1 – 3 درجات مئوية، ويكون الجو صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام، وغائماً جزئياً على المنطقة الساحلية مع بقاء الفرصة ضعيفة لهطل أمطار خفيفة محلية على المرتفعات الساحلية، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية والشمالية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار