عيدهم في عملهم.. تكريم العمال في مواقع الإنتاج بدرعا

درعا – وليد الزعبي:
يقضي عمال الكثير من الجهات التي لا يحتمل عملها التوقف في العطل وقتهم في مواقع الإنتاج في هذا اليوم الذي يصادف مناسبة عيد العمال العالمي، وبالطبع سيستمر في باقي أيام العطلة المقبلة.
وبهذه المناسبة كان للتنظيم النقابي في محافظة درعا وقفة مع العمال في مواقع الإنتاج، ولاسيما في مخبز درعا الأول والهيئة العامة لمشفى درعا الوطني ومطحنة اليرموك ومحطة كهرباء درعا الرئيسية وفرع اتصالات درعا ومديرية تربية درعا، وغداً ستكون لهم جولات في مواقع عمل وإنتاج أخرى.

وأشار رئيس المكتب المختص في فرع درعا لحزب البعث صالح دمارة أثناء الجولة، إلى أن للطبقة العاملة بصمات مشرفة، حيث صمدت في مواقع الإنتاج طيلة سنوات الحرب على سورية ولا تزال، وكانت أحد دعامات انتصار الوطن، فيما هنأ رئيس اتحاد عمال درعا غالب الجوابرة الطبقة العاملة بمناسبة عيد العمال العالمي، لافتاً إلى أهمية القطاع العام والاستمرار بدعمه وتذليل المعوقات التي تواجه العمل والعمال، لتسريع دروان عجلة الإنتاج وتأمين احتياجات المواطنين الأساسية.

فيما أشار كل من زياد عرار رئيس نقابة عمال الكهرباء والاتصالات وعدنان السرحان رئيس نقابة الصحة وخالد كرتلي رئيس نقابة الثقافة والطباعة والإعلام وأميرة قداح رئيسة نقابة الصناعات الغذائية خلال الجولة، إلى الدور الحيوي لعمال القطاعات الخدمية والإنتاجية، وأثنوا على نشاطهم ودأبهم واستمرارهم في مواقع العمل والإنتاج خلال أيام العطل على اختلافها كما في أيام الدوام الرسمي، لافتين إلى أن التواصل الميداني مع العمال في مواقع العمل لا ينقطع في سبيل تلمس همومهم ومشكلاتهم والعمل باتجاه معالجتها مع الجهات ذات العلاقة وفق الإمكانات المتاحة.

وشارك المعنيين في الجولة والتكريم عضوا المكتب التنفيذي في محافظة درعا وليد الجفال وعبد الحكيم الخطيب، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي في اتحاد عمال درعا ورؤساء النقابات واللجان النقابية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد يستعرض مع أبو الغيط تطورات الأوضاع في المنطقة العربية والتحديات التي تواجه دولها الذكرى السادسة والسبعين لاغتصاب فلسطين وزارة الصناعة مصرّة على السياسات الحمائية: لا يمكن السماح بإغراق السوق بمنتجات رخيصة الثمن بغض النظر عن النوع والجودة في مجلس اتحاد الصحفيين.. مناقشة الأمور المالية وواقع الاستثمارات.. وإقرار عدد من المقترحات ستعرض غداً خلال المؤتمر العام البحرين تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة مع سورية.. و«النقل» تعمل على جدولة الرحلات فرز الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية إلى عدد من الجهات العامة بمشاركة سورية… انعقاد الحلقة الدراسية للجنة الأمم المتحدة لتصفية الاستعمار في فنزويلا التربية: ما ينشر من نماذج امتحانية لشهادتي التعليم الأساسي والثانوي ليس صحيحاً ولا علاقة للوزارة به المقداد يلتقي نظيره العراقي على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية توصيات مؤتمر المناخ العلمي الثاني تركز على إطلاق منصة إلكترونية معنية بالتغير المناخي في سورية