لقاء قمة بين المتصدر والوصيف في دوري كرة الأولى

درعا- هيثم العلي:

لقاء الغد سيكون الأصعب بين الشعلة والحرجلة وهما في مركز المتصدر والوصيف والفريقان يطمحان للمزيد للابتعاد بالترتيب وستشتد المنافسة مع دخول نادي الحرجلة إلى مواقع الكبار وتصدره المرحلة حسب نتائج الأسبوع الاول من الدوري والمواقع الجديدة للأندية مع ارتفاع رصيدها من النقاط ستمارس ضغطاً غير مسبوق على الشعلة الوصيف لتوسيع الفارق.

الأمل موجود والصراع سيكون كبيراً وهذا سيرفع المستوى الفني والبدني للمباراة، وطموح الشعلة كبير بالفوز والعودة بالنقاط الكاملة.

باتت صورة مرحلة الإياب واضحة وقد أرست الفرق قواعدها في المراتب التي تستحقها حسب ما قدمت من أداء وما حققت من نتائج، وأصبحت المنافسة على حصد بطاقتي التأهل مبدئيا محصورة بين فرق الشعلة والحرجلة و الشرطة مع ما سنتابعه من نتائج بالنسبة لشهبا في مباراته القادمة.

جلّ تفكير الشعلة سيكون مركزاً على مباراة الغد التي يطمح لحسمها، والظروف مواتية لذلك ليتابع تقدمه في ترتيب المجموعة ولكي لا يدخل في حسابات وتكهنات وانتظار نتائج مباريات الفرق الأخرى.

الشعلة قدم مستوى متطوراً وعالياً ويملك كادراً تدريبياً من أقدر المدربين بسورية ولاعبين كانوا على قدر المسؤولية واثبتوا جدارتهم طوال مراحل الدوري السابقة عودونا بأنه لاشيء مستحيل.

الحرجلة لم يوفق على أرضه خلال اللقاءات السابقة حيث خسر أمام شهبا بأربعة أهداف وسجل فوزاً صعباً على دوما في اللحظات الأخيرة من اللقاء وهو يريد مصالحة نفسه قبل جمهوره.

كل مباراة لها ظروفها الخاصة، والمباراة ستكون مبنية على ظروف الفريقين ومدى استعدادهما لها، والتعادل سيكون مزعجاً للفريقين.

تفكير الشعلة سيكون مركزاً على المباراة الأخيرة التي يطمح لحسمها والظروف مواتية لذلك وبعدها لكل حادث حديث.

الشعلة حاليا بوصافة المجموعة وله 12 نقطة، بعد فوزه على التل 3/صفر

وعلى شهبا 1/صفر وعلى دوما 5/صفر

وتعادل مع الشرطة وحرجلة 1/1

وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في هذه المجموعة، له 11 هدفاً وعليه هدفان.

وفي مرحلة الإياب تعادل مع الشرطة بدون أهداف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة دور المرأة المقاومة في تعزيز الانتماء وتحصين الهوية الإنهاك الحراري.. خطوات سريعة لتبريد الجسم ونصائح للوقاية في حرارة الصيف المرتفعة في قراءة للمرسوم التشريعي لذوي الإعاقة.. المحامي الداية: المرسوم مهم جداً بدليل إحاطته بأدق التفاصيل اليومية لهذه الشريحة.. وسيحقق الأهداف المرجوة شريطة تطبيق العقوبات للمخالفين