نصيب حسم قمة الدوري بفوزه على الفتوة المتصدر

تشرين- هيثم العلي:

تمكّن نادي نصيب من حسم قمة الدوري وإلحاقِ الهزيمة الأولى بنادي الفتوة متصدر الدوري عندما غلبه بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم على أرض ملعب العشب الصناعي بـ”نادي جرمانا” ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى للشباب.

مع انطلاق صافرة الحكم معلناً بداية الشوط الأول بدأ الفريقان مباراة قوية، حيث أتيحت للطرفين عدة فرص كادت تترجم إلى أهداف محققة، حيث قدم الفريقان عرضاً رائعاً رغم برودة الجو، إلا أن أداء المباراة لم يتأثر بهذا الطقس، ليفاجئ الفتوة نصيب بهدف مبكر أحس بعدها نصيب بحراجة الموقف.

السيطرة بعدها كانت واضحة من قبل فريق نصيب على مفاصل أرض الملعب، وبهجمات مباشرة من المهاجم “العمر”، ولكن لم تفلح بسبب الانتباه وسرعة البديهة لحارس الفتوة.

وأضاع لاعبو نصيب فرصاً كثيرة لم يستطيعوا ترجمتها إلى أهداف نتيجة التسرع وقوة وفطنة الحارس، وفي الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الأول استطاع مالك مطر الخبير أن يحرز هدف التعادل لفريقه من تسديدة مباشرة سددها  قصي ابو زريق لترتد من الدفاع ويكملها في المرمى لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

في الشوط الثاني تابع نصيب سيطرته على اللقاء وسمحت له عدة كرات للتسجيل، لكن بسالة دفاع “الفتوة” قطع جميع الكرات، وشن نصيب عدة هجمات عبر قلب الهجوم محمد العمر  ولاعب الوسط المتقدم مالك مطر  اللذين عذبا مدافعي الفتوة وأضاعا فرصاً كثيرةً أمام المرمى ليسجل اللاعب المتألق عبدالله السعدي هدف التقدم لفريقه  من تسديدة قوية داخل المرمى، بعد انفراده  بالحارس

ليعتمد نصيب بعدها على بناء الهجمة من الخلف والكرات القصيرة والتحرك دون كرة والارتداد السريع والضغط على المنافس، وفرض أسلوبه وسيطرته  وقدم عدة لمحات فنية ومهارات فردية أوقفت الضيوف عن الحركة لعدة مرات.

ليعلن الحكم نهاية المباراة بعد احتساب خمس دقائق بدل ضائعة بفوز نصيب على المتصدر الفتوة بهدفين مقابل هدف واحد.

وبذلك الفوز، ارتفع رصيد نصيب  إلى النقطة 15، في المركز الثاني خلف الفتوة الذي بقي متصدراً وتوقف عند النقطة 19.

المجد 10 نقاط بعد فوزه على الحرجلة الذي توقف عند 9نقاط يليه الضمير  9 نقاط بعد خسارته أمام الصنمين الذي أصبح له 4 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار