دوري البراعم الثلاثاء القادم.. ودوري الرجال مجهول البداية

طرطوس- أحمد بلال:
اقتصرت مشاركة بعض الأندية في دوري المحافظة لهذا الموسم على فئتين أو ثلاث فئات وذلك تخفيفاً للأعباء المالية، فالأندية منهكة مادياً، والموسم الكروي لهذا العام يختلف عن الموسم السابق، حيث انتهى دوري البراعم والأشبال والناشئين منتصف الشهر الماضي ودوري الشباب والرجال الذي انتهت منافساته ذهاباً وإياباً في 2022-12-31.
بينما شهد هذا الموسم الكروي تأجيل عدد من المباريات وانسحاب أندية وتغيّب أخرى عن حضور مبارياتها المحددة في الجدول الذي اتسم هو الآخر بعدم الثبات.
رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في طرطوس محمد عيسى بيّن لـ«تشرين» أن دوري البراعم سيبدأ الثلاثاء القادم وأنه من المحتمل تأجيل دوري رجال المحافظة الذي كان مقرراً في 2023-12-22.
وأضاف عيسى: سيجرى اجتماع مع مندوبي الأندية لتثبيت موعد المباريات المتبقية وبعدها يمنع التأجيل إلا لظروف اضطرارية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية