١٥٥ منفذاً لبيع مستلزمات المدارس في حماة والأسعار أقل بـ ١٥%

تشرين- نصار الجرف:

بهدف تأمين مستلزمات المدارس واحتياجاتها للمواطنين بأرخص الأسعار وبجودة عالية، وتخفيف العبء المادي عنهم، عمدت السورية للتجارة، فرع حماة، إلى افتتاح ١٥٥ منفذاً للبيع في مختلف أرجاء المحافظة، مدنا وريفا، في مجمعاتها الاستهلاكية ومؤسساتها التابعة لها، حيث تم تأمين وتوفير كافة اللوازم المدرسية، بدءاً من المواد القرطاسية من دفاتر وأقلام، إلى الحقائب والألبسة والأحذية، بأسعار منافسة للسوق وبجودة عالية.
وفي تصريح لـ«تشرين»، قال مدير فرع السورية للتجارة بحماة السموءل مخلوف: بعد الانتهاء من مهرجان القرطاسية، الذي أقمناه في كل من مدينة حماة مصياف   والسقيلبية، والذي افتتحه وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، تم توزيع كافة المواد والمستلزمات المدرسية إلى كافة منافذ البيع في المؤسسات  والمجمعات الاستهلاكية في أرجاء المحافظة، حيث بلغ عدد منافذ البيع ١٥٥ منفذاً، تم فيها توفير كافة الاحتياجات المدرسية من قرطاسية وألبسة وحقائب وأحذية و بأسعار تنافسية للسوق أقل بـ١٥%، وبجودة ونوعية ممتازة أيضا تناسب الجميع، علما بأننا مستمرون بالبيع أيام السبت والإقبال من قبل المواطنين جيد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي التطبيق بداية العام القادم.. قرار بتشغيل خريجي كليات ومعاهد السياحة في المنشآت السياحية