«أولمبينا» يبدأ تحضيراته اليوم استعداداً للتصفيات الأولمبيّة

تشرين- إبراهيم النمر:

يبدأ منتخبنا الأولمبي لكرة القدم اليوم الأربعاء تحضيراته للتصفيات الأولمبية استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة التي ستستضيفها العاصمة الأردنية«عمّان» في 6 أيلول القادم.

منتخبنا سيخضع لمعسكر بدءاً من اليوم الأربعاء وحتى21 الشهر الجاري في العاصمة دمشق.

وشهدت قائمة اللاعبين المدعوين للمعسكر وجود أسماء جديدة وغياباً لأخرى كانت قد دعيت إلى المعسكر السابق الذي أقيم بين 26 تموز و 5 آب الجاري.

وضمت قائمة اللاعبين المدعوين كلاً من يامن مطلق ومحمد عثمان وحاتم نابلسي من دمشق، و المقداد أحمد وخالد الحجة ومحمد أسعد و أحمد حاتم ومحمود مهنا و مجد رمضان من اللاذقية، و محمد حسوني وعلي الرينة ومحمود نايف وأمجد فياض و عامر فیاض وحسن دهان ومحمد ريحانية وحمزة السواس من حلب، إضافة إلى محمود الأسود، وهيثم اللوز ومهند فاضل من حمص، ومصطفى سفراني ومحمد نور خميس من حماة، و عبد الرحمن حسن من دير الزور، ووسيم أيوب من ريف دمشق.

قائمة الكادر الفني والإداري ضمّت بدورها كلّاً من محي الدين دولة مشرفاً للمنتخب، والمصري تامر حسن مديراً فنياً وفراس معسعس مدرباً وطنياً.

كما ضم الكادر أيضاً كلاً من بشار بيازيد مدرباً لحراس مرمى، وغيفارا الخطيب محللاً للأداء، وعماد الأميري منسقاً إعلامياً و جلال القاوي مسؤولاً عن التجهيزات.

والجدير ذكره أن قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً كانت قد أوقعت منتخبنا الأولمبي في المجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبات بروناي وسلطنة عمان إضافة إلى الأردن مستضيف منافسات المجموعة، وسيبدأ منافساته بلقاء سلطنة عمان في الخامسة عصرا،ً وفي 9 منه يواجه بروناي في التوقيت ذاته، ويختتم منافساته في 12 منه بلقاء الأردن البلد المضيف في التاسعة والنصف مساء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار