السباحة تواصل تحضيراتها للاستحقاقات المقبلة

تشرين –ميادة مخيبر:
يواصل المنتخب الوطني الأول والمنتخب الرديف بإشراف المدربين الوطنيين تحضيراته في مسبح تشرين الأولمبي استعداداً للمشاركة في الاستحقاقات العربية والآسيوية.
وكشف نائب رئيس اتحاد السباحة أيمن النمر أن التحضير والاستعداد متواصلان للمرحلة القادمة مطلع آذار وحتى منتصفه، وذلك بهدف التحضير لبطولة العالم التي ستقام فى اليابان شهر تموز، وكذلك المشاركة في البطولة العربية للفئات العمرية، لم يحدد مكان إقامتها بعد.
وأوضح النمر أنه من المتوقع أن نشارك بثلاثة لاعبين عمر عباس الموجود حالياً في تايلاند وأسامة طرابلسي وإنانا سليمان، وننتظر الموافقة من الاتحاد الدولي على منحة تدريبية في مدينة كازان الروسية.
ولفت النمر إلى أن الاتحاد يتابع تنفيذ خطته بإقامة دورات الصقل وتأهيل المدربين خلال الفترة المقبلة في كل من دمشق وحلب واللاذقية، أي المحافظات التي توجد فيها مسابح شتوية.
وتطرق النمر إلى الصعوبات التي تواجه اللعبة وتتمثل في غياب المشاركات الخارجية وحتى المعسكرات الداخلية بسبب الظروف الاقتصادية والمادية الصعبة.
وشدد على ضرورة الاهتمام بالفئات العمرية، لأنها تشكل قاعدة أساسية لأي رياضة والرافد الحقيقي للمنتخبات الوطنية، وتقديم كل الدعم الممكن لها من خلال الاحتكاك.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة