فؤاد محفوظ رئيساً لاتحاد الكرة الطائرة

تشرين-حاتم شحادة:
فاز فؤاد محفوظ برئاسة اتحاد الكرة الطائرة خلال الانتخابات التي جرت اليوم الأربعاء في مبنى الاتحاد الرياضي العام بدمشق.
وحصل محفوظ على ٤٢ صوتاً مقابل ٣٠ صوتاً لمنافسه المباشر مهند أحمد رئيس الاتحاد الأسبق.
وشهدت الانتخابات انسحاب المرشح لرئاسة الاتحاد خليل شريط قبل بدء العملية الانتخابية.
وضم الاتحاد في عضويته كلاً من مفيد شريط وهند جربوع ورائد موسى وحسان الحموي ورامي حمد ومحسن طالب.
وفي تصريح لـ«تشرين» وعد رئيس الاتحاد فؤاد محفوظ بتوفير الدعم المالي للأندية من خلال تأمين راعٍ للعبة، والعمل على متابعة نشر اللعبة وإدخالها للأندية الكبيرة.
أما على صعيد المنتخبات، فتعهد محفوظ بمتابعة العمل على منتخبات الفئات العمرية وخاصة الناشئين والناشئات.
وكشف رئيس الاتحاد الجديد عن النية في المشاركة ببطولة غرب آسيا للناشئين تحت ١٦ عاماً المقررة في السعودية، كما أشار إلى عزم الاتحاد على متابعة تحضير منتخب السيدات بهدف المشاركة في الاستحقاقات المقبلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي التطبيق بداية العام القادم.. قرار بتشغيل خريجي كليات ومعاهد السياحة في المنشآت السياحية