مواجهات مهمة في دوري كرة الأولى

تشرين-سامر اللمع:

تستكمل غداً وبعد غد منافسات الجولة الثانية من دوري كرة قدم الدرجة الأولى لمرحلة الإياب، ففي تمام الساعة الثانية ظهراً يلتقي لحساب المجموعة الأولى اليقظة مع الشرطة في ملعب المحافظة، والنبك في ملعبه يستضيف الكسوة، ودوما في ملعب جرمانا يلاقي العربي.
وكانت نتائج الجولة الأولى أسفرت عن فوز الكسوة على دوما بهدفين لهدف، والشرطة على النبك بهدف نظيف، بينما تعرض العربي لخسارة أمام اليقظة بثنائية بيضاء.
ويتصدر الشرطة ترتيب المجموعة بـ16 نقطة، يليه الكسوة بـ13 نقطة، فالنبك والعربي واليقظة بـ7 نقاط وأخيراً دوما بنقطة واحدة.
وفي المجموعة الثانية الحرجلة في ملعبه يقابل جرمانا، وفي ملعب الجلاء بدمشق معضمية الشام يلاقي التل، ويبقى المحافظة خارج الحسابات.
وفي نتائج الجولة الأولى فاز المحافظة على الحرجلة بهدف، وسيطر التعادل الإيجابي على جرمانا والمعضمية.
ويتصدر المحافظة الترتيب بـ 13 نقطة، يليه الحرجلة بـ7 نقاط فالتل بـ6 نقاط والمعضمية وجرمانا بـ3 نقاط.
مدرب التل إياد عبد الكريم أكد لـ(تشرين) أهمية لقاء فريقه مع المعضمية لتحقيق النقاط الثلاث للابتعاد عن منطقة الخطر، ولاسيما أن التل حقق تعادلاً بطعم الخسارة في الجولة الأولى إياباً، وأرض الملعب ستكون الفيصل بين الفريقين، مع العلم بأننا فزنا ذهاباً بهدفين نظيفين.

أما في المجموعة الثالثة التي يتصدرها الحرية بـ13 نقطة وشرطة حماة والنواعير بـ11 نقطة والنيرب بـ6 نقاط وصبيخان والتضامن بـ4 نقاط.
فالنواعير يواجه التضامن في ملعب حماة الصناعي، والنيرب في ملعب السابع من نيسان يستقبل شرطة حماة، وصبيخان في ملعب المجد يستضيف الحرية.
وكانت نتائج الجولة الأولى قد شهدت فوز الحرية الكبير على جاره النيرب بخماسية نظيفة، والتضامن على صبيخان بهدفين مقابل هدف، بينما سيطر التعادل السلبي على لقاء الجارين النواعير وشرطة حماة.
وفي المجموعة الرابعة غداً الساحل في ملعب الصالة بطرطوس يستقبل عفرين، ومورك وجاره خطاب في ملعب حماة الصناعي.
وفي الجولة الماضية عفرين تجاوز مورك بهدفين لهدف، وخطاب هزم عمال حماة بثلاثية بيضاء، والساحل على الجاد بثنائية.
ويتصدر عفرين الترتيب بـ14 نقطة، يليه خطاب بـ12 نقطة، والساحل 12 والجهاد 5 نقاط وعمال حماة 4 نقاط، وأخيراً مورك بنقطة يتيمة.
مدرب عفرين بكري طراب تحدث لـ(تشرين) عن لقاء الغد وأهميته من حيث تعزيز الصدارة وتوسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيه خطاب والساحل، ومباراة الغد مهمة مع الساحل الذي ينافس بدوره على المقدمة، لذلك نأمل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي التطبيق بداية العام القادم.. قرار بتشغيل خريجي كليات ومعاهد السياحة في المنشآت السياحية