تزويد السرافيس بأجهزة التتبع مستمر في طرطوس

تشرين- رفاه نيوف:
بعد تطبيق نظام التتبع GPS على خطي الشيخ سعد ودوير الشيخ سعد الثانوية الزراعية نهاية العام المنصرم، تتابع محافظة طرطوس تركيب الأجهزة على بقية الخطوط ضمن مدينة طرطوس.
المهندس أصف حسن عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع النقل بمحافظة طرطوس أكد أن المحافظة انتهت من تركيب الأجهزة لثلاثة خطوط جديدة بعد أن استكملت طرطوس كلّ الإجراءات اللازمة لذلك، والخطوط هي خط المشفى- الصناعة الذي يعمل عليه نحو /132/ ميكروباصاً، خط الرادار- العريض- مرفأ ويعمل عليه /99/ ميكرو باصاً، خط الإنشاءات الذي يعمل عليه /104/ ميكرو باصات.
و بيّن حسن بأن العمل جارٍ من دون توقف لإجراء كل ما يلزم لتطبيق نظام التتبع على أكبر عدد ممكن من الخطوط بأسرع وقت لما يحققه من ضبط لواقع النقل والمحروقات اللازمة، مشيراً إلى أن الأولوية للخطوط التي تعاني من الازدحام.
ونوه حسن أنّه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم تطبيق نظام التتبع على كل خطوط المدينة، ليتم أيضاً استكمال الإجراءات اللازمة وتفعيل الخدمة على الخطوط التي تربط مدينة طرطوس بمدن المناطق الأمر الذي من شأنه تحسين واقع النقل في المحافظة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي التطبيق بداية العام القادم.. قرار بتشغيل خريجي كليات ومعاهد السياحة في المنشآت السياحية