الكرامة يلتقي جاره الوثبة في دوري سلة الرجال

تشرين- معين الكفيري:
تختتم اليوم الأحد مباريات الأسبوع الثالث من دوري كرة السلة للرجال بلقاء ديربي حمص الذي يجمع الكرامة مع الوثبة في صالة غزوان أبو زيد عند الساعة السادسة مساء، حيث تتصف مباراتهما مهما كانت رسمية أو ودية بالقوة والإثارة وربما تصل سخونتها لدرجة الغليان نظراً لطابع الحساسية الذي يفرض نفسه بقوة على مجرياتها، إضافة إلى أن لاعبي المدينة الواحدة يعرفون مقدرات بعضهم جيداً وهذا ما يرفع من حرارة المباراة ويضفي نكهة تنافسية جميلة ولقاء الجارين دائماً يجمع بين العراقة والحماسة والزعامة وسيلعب كل منهما بكل قوته على أمل التعويض، ففريق الكرامة الذي خسر في الجولة الثانية أمام الحرية يريد مصالحة جماهيره بعد النتائج السلبية والصورة المتواضعة التي ظهر عليها في بطولة غرب آسيا بتلقيه ثلاث خسارات أمام منافسيه، بينما الوثبة يتطلع لتحقيق أول انتصار له بعد خسارته أمام أهلي حلب في الجولة الثانية.
وكانت مباريات الأسبوع الثالث من ذهاب الدوري افتتحت يوم الجمعة وخلت من أي إثارة وجاءت النتائج متوقعة وعادية، حيث تابع الجيش عروضه القوية ونتائجه الجيدة وحقق فوزاً ثميناً على ضيفه الجلاء بنتيجة ٧٧-٥٧ نقطة في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق كما نجح النواعير بتجاوز محطة ضيفه حطين وتغلب عليه بواقع ٩٦- ٥٧ نقطة وتمكن تشرين من تحقيق الفوز الأول له في الدوري على حساب ضيفه الطليعة وتغلب عليه بواقع ٦٢-٥٨ نقطة كما نجح فريق الوحدة بالفوز على مستضيفه الحرية بنتيجة ٧١-٥٨ نقطة.
ويتقدم فريق الجيش والنواعير والوحدة في صدارة الدوري باحتلالهم المراكز الثلاثة الأولى للترتيب برصيد ٦ نقاط لكل فريق يليهم أهلي حلب والحرية وتشرين برصيد ٤ نقاط لكل منهم ثم الكرامة والجلاء والطليعة وحطين برصيد ٣ نقاط لكل فريق وأخيراً الوثبة بنقطة واحدة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي التطبيق بداية العام القادم.. قرار بتشغيل خريجي كليات ومعاهد السياحة في المنشآت السياحية