مركز لفحص المركبات في طرطوس منتصف العام القادم

تشرين – رفاه نيوف:
كشف مدير النقل في محافظة طرطوس المهندس نضال بركات أنه مع بداية الشهر الخامس من العام القادم سيفتتح في المحافظة مركز متخصص لفحص جميع المركبات العامة والسياحية وسيكون مركز طرطوس بمواصفات قياسية عالمية وذلك بعد توقيع شراكة ما بين شركة عربية خاصة، ووزارة النقل، وخلالها سيتم التأكد من جهوزية المركبة والعمر الافتراضي لكل قطعة موجودة فيها.
وأشار بركات إلى أنه سيتم افتتاح مراكز لفحص المركبات في جميع المحافظات لهذه الغاية، مشيراً إلى أن المديرية عادت للمطالبة بالفحص الفني للمركبات مع بداية عام ٢٠٢٠ بعد أن تم إعفاؤها منه خلال سنوات الأزمة وذلك بشكل سنوي عند تجديد دفتر الميكانيك حيث يتم التأكد من الأرقام والجاهزية الفنية للمركبة.
وطالب جميع المالكين بضرورة مراجعة مديرية النقل أو مكاتبها في المناطق لفحص مركباتهم حفاظاً على سلامتهم وسلامة المركبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي التطبيق بداية العام القادم.. قرار بتشغيل خريجي كليات ومعاهد السياحة في المنشآت السياحية