يد اليقظة ثانياً في بطولة الفئات العمرية

دير الزور – مالك الجاسم:

عادت يد اليقظة لسابق عهدها وبدأت تشكل حضوراً مميزاً في البطولات من خلال المنافسة وكان آخرها الحصول على المركز الثاني في بطولة الفئات العمرية التي استضافتها حماة، وكان الفريق على بعد خطوات قليلة من معانقة اللقب وخلال حديثه لـ «تشرين» أكد “رضوان الجرو” مدرب الفريق بأن فترة الإعداد كانت سريعة بسبب امتحانات الثانوية العامة، واقتصرت على أسبوعين فقط ومع هذا وبإرادة اللاعبين وتصميمهم حققنا حضوراً مميزاً، حيث ضمت مجموعتنا كلاً من الفرات ودوما والقنيطرة والنواعير واليقظة، وخلال مبارياتنا فزنا على القنيطرة وكانت مباراة صعبة لأن فريق القنيطرة استعار عدة لاعبين من الشعلة والكرامة، ومع ذلك فزنا عليهم، وفي المباراة الثانية فزنا على دوما وهو فريق متوسط المستوى وحققنا الفوز في المباراة الثالثة على الفرات من الرقة، وضمنا التأهل للمربع الذهبي، حيث واجهنا فريق النواعير على صدارة المجموعة وكانت مباراة أكثر من رائعة، قدم فريقنا مباراة للذكرى، وخسرنا المباراة، ولكن كسبنا محبة واحترام الجماهير التي صفقت بحرارة لفريقنا ليتصدر النواعير المجموعة ونحن بالمركز الثاني.

وأضاف “الجرو”: في المجموعة الثانية تأهل الطليعة والجيش، وكان علينا مواجهة الطليعة صاحب الأرض والجمهور، واستطاع فريقنا الفوز بفارق جيد على الطليعة، وضمنا الوصول للمباراة النهائية، والنواعير فاز على الجيش أيضاً، وتأهل النواعير واليقظة للمباراة النهائية.

وهنا لا بدَّ من الإشارة إلى أن فريق النواعير أكثر لاعبيه من مواليد ٢٠٠٢ و٢٠٠٣ أما فريقنا فلا يوجد سوى ثلاثة لاعبين ٢٠٠٣ والبقية من مواليد ٢٠٠٥ و٢٠٠٦ واستطاع فريق النواعير الفوز علينا مرة ثانية بالمباراة النهائية.

وأردف “الجرو” قائلاً: نعم حصلنا على المركز الثاني لكن برأيي يعد إنجازاً لمحافظة دير الزور وكرة اليد في المحافظة لكوننا لا نملك صالة ولا أرضية مناسبة للعب في الصالة، ولابدّ من توجيه الشكر لجميع اللاعبين ولاعبي الإعارة من نادي دير عطية: جواد البريدي، عمران بخو، وعمر الحرفي، وأتمنى مستقبلاً أن نمنح محافظة دير الزور الفرحة بتحقيق المركز الأول والعودة بالنادي إلى المنافسة والتربع على عرش كرة اليد بالفئات العمرية، وبرأيي المركز الثاني ممتاز بالنسبة لنا وأنا راضٍ عن فريقي.

وختم “الجرو” حديثه بالقول: البطولة لها مقومات ولو توفر لفريقنا نصف ما توافر لبقية الفرق لتربعنا على عرش الكرة السورية.. نشكر كلّ من قدم يدَّ العون لنا في هذه البطولة.

وضمت بعثة اليقظة كلاً من رضوان الجرو مدرباً للفريق، ومحمد رائد درويش مساعداً للمدرب، وأيمن سفان مشرفاً للفئات العمرية، وكلاً من اللاعبين: محمد عبد المطلب عبد الله، وعبد الله ناصر العبد الله، وعبد الرحمن ناصر العبد الله، وأنس أمير الجرو، وأحمد الحمادة، ومحمد ضياء السلوم، ومثنى البطاح، وأحمد عبد الرزاق العفيف، ومحمد نميري الشيخ موسى، وأحمد عماد الشيخ، وأحمد هشام داموك، وحسام الدين العمار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية وروسيا تحييان الذكرى الثمانين لإقامة علاقتهما الديبلوماسية في أمسية موسيقية بدار الأسد بدمشق الرئيس الأمريكي جو بايدن يتنحى عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة تستهدف ٢٧٣٦٦٤ طفلاً.. انطلاق الحملة الوطنية الشاملة للقاح الأطفال في حماة سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه