خسارة منتخبنا في كأس العرب للناشئين

تشرين- حاتم شحادة:

خسر منتخبنا الوطني أمام نظيره السعودي 4-3 ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس العرب للناشئين تحت 17 عاماً بكرة القدم المقامة في الجزائر.

الشوط الأول لم يرتق للمستوى المطلوب من جانب منتخبنا حيث فرض فيه المنتخب السعودي سيطرته المطلقة على أجواءئه بينما ظهر الارتباك واضحاً على أداء منتخبنا خاصة على مستوى خط الوسط الذي لم يقم بالأدوار المطلوبة على الصعيدين الهجومي أو حتى الدفاعي.

وتألق حارسنا مجد جبارة في التصدي للهجمات المتتالية للمنتخب السعودية فيما سجل منتخبنا تواجداً وحيداً في منطقة الخصم عبر مهاجمنا كاوا عيسى من دون أن يستغلها بالصورة المطلوبة.                                                وفي الدقيقة 35 افتتح المنتخب السعودي التسجيل عبر عمار حامد مستغلاً الخروج الخاطىء لحارسنا، وسرعان ما أضاف المنتخب السعودي الهدف الثاني في الدقيقة 41 عبر اللاعب محمد يحيى مستفيدآ من غياب التنظيم الدفاعي لمنتخبنا.

وفي الوقت بدل الضائع سجل منتخبنا هدف تقليص الفارق عبر كاوا عيسى مستغلاً كرة عرضية لينتهي الشوط الأول سعودياً 2-1

وفي الشوط الثاني دخل منتخبنا بصورة مغايرة وبدأت الملامح الهجومية تظهر وسرعان ما أدرك منتخبنا التعادل عبر كاوا عيسى في الدقيقة 49.

وواصل منتخبنا امتداده الهجومي ونجح في تحقيق التقدم عبر اللاعب أنس الدهان في الدقيقة 69 من قذيفة صاروخية خارج منطقة الجزاء إلا أن منتخبنا لم يحافظ على تقدمه ليتلقى هدف التعادل سريعآ.

وفي الدقيقة 82 ومن ركلة حرة نجح المنتخب السعودي في تسجيل هدف الفوز عبر اللاعب نواف ناصر.

وفي المباراة الأخرى من نفس المجموعة اكتسح المنتخب المصري نظيره اللبناني بتسعة أهداف نظيفة.

وفي ضوء هذه النتائج حجز المنتخب المصري بطاقة العبور للدور الثاني برصيد ست نقاط مقابل 3 نقاط للسعودية ونقطة لكل من سورية ولبنان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
" المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية