خلال يومٍ واحد تسجيل حالتي غرقٍ في نهر الفرات

مالك الجاسم:
سجلت -يوم أمس الأربعاء- حالتا غرق في نهر الفرات، الأولى في مدينة “الميادين” بريف دير الزور الشرقي لشاب يبلغ من العمر 17 عاماً، والثانية في “صالحية البوكمال” لشاب آخر يبلغ من العمر 33 عاماً، وتمكن عناصر الإنقاذ في فوج إطفاء دير الزور من انتشال الجثتين وتسليمهما لذويهما أصولاً.
وخلال حديثه لصحيفة «تشرين» أكد “أحمد الصافي” قائد فوج إطفاء دير الزور أنه وفور تلقي البلاغ عن وجود حالات غرق، توجه طاقم الإنقاذ إلى مدينة “الميادين” وانتشال جثة الشاب بعد ساعات قليلة من غرقه، وبعدها كان البلاغ الآخر عن وجود حالة أخرى في “صالحية البوكمال” شرق دير الزور، وتوجهنا إلى مكان الغرق وخلال فترة قصيرة أيضاً تمكنا من انتشال الجثة الثانية.
بدوره، المنقذ “رياض مغير” أكد أن فترة انتشال الجثتين كانت قصيرةً، وساعدت المعلومات التي حصلنا عليها من الأشخاص الذين وجدوا في مكان الحادثتين على تحديد المكان بدقة، وخلال فترة قصيرة تمكنّا من انتشال الجثتين.
يُذكر أن نهر الفرات شهد منذ أيام قليلة حالة غرق لشاب بالقرب من بلدة “حمار الكسرة” في ريف دير الزور الشمالي الغربي، علماً أن الأهالي يلجؤون لممارسة السباحة في نهر الفرات نتيجة ارتفاع درجات الحرارة في المحافظة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار