توزيع المساعدات مستمر طوال شهر رمضان في الحسكة

تواصل مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في الحسكة تنفيذ حملة توزيع المساعدات خلال شهر رمضان المبارك.
وقال معاون مدير الشؤون حسين كفتة: إن الحملة مستمرة حتى نهاية الشهر الفضيل، بإشراف مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في الحسكة، وبالتنسيق مع لجنة الإغاثة الفرعية والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة، وبمتابعة من محافظ الحسكة.
مبيناً في تصريح لـ«تشرين» أن المديرية قامت بتنظيم هذه الحملة بناء على توجيهات وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لمساعدة الأسر الأكثر فقراً واحتياجاً على مواجهة متطلبات هذا الشهر الكريم من مواد غذائية وغيرها. وتشارك في هذه الحملة الجمعيات الخيرية في المحافظة.
وأوضح كفتة أن مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل قامت بتقسيم الحملة إلى أربع مراحل, بمعدل أسبوع من أسابيع الشهر الأربعة.
وقد تضمنت المرحلتان السابقتان مشاركة 13 جمعية في مدينتي الحسكة والقامشلي, وتم فيها توزيع وجبات إفطار وسحور وسلات غذائية وتقديم خدمات صحية وتوزيع أدوية.
مشيراً إلى أن الأسر المستهدفة بهذه الحملة هي الأرامل التي ترعى قُصّراً، وأسر الشهداء والمصابين والأسر التي تضم اثنين فأكثر من ذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان, وذلك وفق قاعدة البيانات الموجودة لدى مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في الحسكة والتي تضم 6700 أسرة, حيث قامت المديرية بإحالة الأسر المستهدفة إلى الجمعيات الخيرية المشاركة في هذه الحملة لتوزيع المساعدات عليها، بحيث تقوم كل جمعية باستهداف عدد معين من الأسر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي التطبيق بداية العام القادم.. قرار بتشغيل خريجي كليات ومعاهد السياحة في المنشآت السياحية