سلة السيدات.. فوز ثمين للاتحاد على الجلاء

يستأنف دوري سيدات كرة السلة للدرجة الأولى نشاطه للمرحلة الثانية في الإياب بمنافسات قوية ومتكافئة المستوى ضمن لقاء مهم في صالة الأسد جمع بين فريقي سيدات الاتحاد وسيدات الجلاء انتهى بفوز مهم لفريق سيدات الاتحاد بنتيجة (54 ـ 51) نقطة، معززاً بذلك فوزه السابق عليه في مرحلة الذهاب.
وعن مجريات هذا اللقاء تحدثت لـ«تشرين» ريم صباغ مدربة فريق الاتحاد حيث قالت: تعد هذه المباراة من أهم المباريات التي كنا نتحضر لها ونتمنى أن نتخطاها بقوة لأنها تعزز طموحنا بالبقاء في مصاف الدرجة الأولى وهو أمر في غاية الأهمية ولاسيما إذا ما تمكنا من الفوز يوم الجمعة القادم على فريق سيدات بردى في دمشق ضمن منافسات هذه المرحلة فنكون بذلك قد حجزنا مكاناً في دور الأربعة وصولاً إلى التصفيات النهائية.
وأشارت صباغ إلى أن هذا الفوز على فريق سيدات الجلاء لم يكن بالأمر السهل بل عانت لاعباتنا من بعض الصعوبات والتعثر ولاسيما في الربع الأول واستمر للربع الثاني ما وسّع الفارق إلى تسع نقاط، ولكن طموح لاعبات الاتحاد وإصرارهن على تعديل النتيجة والفوز شكلا لديهن هاجساً قوياً بأنهن قادرات على النجاح وهذه هي لحظة التحدي وإثبات الذات واستطعن فعلاً قلب النتيجة لمصلحتهن بعد أن بدلن في تكتيك اللعب، واعتمدن دفاع الزون واستثماره في الربعين الثالث والرابع ما ساعد في تحقيق الفوز بنتيجة (54 ـ 51) نقطة.
وأكدت صباغ أن أهم ما في الموضوع لهذا العام هو البقاء في أضواء الدرجة الأولى، بينما ستكون الحسابات مختلفة في الموسم التالي ولاسيما أننا بصدد استقدام لاعبة ارتكاز من ذوات القامات الطويلة على أمل أن نعزز فريقنا الذي يفتقر لهذه القامات، ونحن طبعاً نملك الخامات الجيدة أيضاً من ذوات الأعمار الصغيرة للمنافسة العام القادم على لقب الدوري .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة