تميز دولي جديد لألعاب القوى السورية

ميدالية ذهبية جديدة بالوثب العالي زينت صدر بطلنا بألعاب القوى مجد الدين غزال من خلال مشاركته في ملتقى (كلادنو ) في جمهورية التشيك ضمن محطات دوري التحدي العالمي لأبطال هذه اللعبة، وحول هذا الموضوع تحدث ل”تشرين” مدرب ألعاب القوى عماد السراج حيث قال: إن مشاركة لاعبنا الدولي لألعاب القوى مجد الدين غزال في هذا الاستحقاق الرياضي الخارجي في ملتقى ( كلادنو) الرياضي لألعاب القوى في دولة التشيك وضمن محطات دوري التحدي العالمي هي مشاركة مهمة لرياضة ألعاب القوى في سورية من جهة ومن جهة أخرى إضاءة جديدة لمسيرته الرياضية يبنى عليها مستقبلاً ، وإن ما حققه غزال من فوز وتميز بحصوله على الميدالية الذهبية بالوثب العالي لارتفاع (225) سم وتخطى جميع منافسيه وهو إنجاز جيد يحسب له ويزيد من رصيده الرياضي المشّرف، مع العلم أن إنجازاته وأرقامه العالمية السابقة كانت أعلى وتجاوزت هذا الرقم، وقد تكون الظروف الجوية الصعبة التي عايشها أثناء التدريب والتحضير استعداداً لهذه المشاركة أثرت سلباً في فعالية وأريحية التدريبات خلال ال/15/ يوماً التي قضاها في دمشق بعد عودته من معسكره التدريبي الذي نفذه في سلطنة عمان ولمدة شهرين الذي كان تحت إشرافي.

وأضاف السراج: وتعد هذه المشاركة للاعب مجد غزال في هذا الملتقى الأولى لهذا الموسم الرياضي (2022) وسيكون هناك على المدى المنظور مشاركات له في لقاءات رياضية سيخوضها مع أبطال هذه اللعبة وأولها بطولة آسيا للصالات المغلقة التي كان من المفترض أن تقام قريباً ولكنها أجلّت بسبب جائحة كورونا ، وفي شهر آذار هناك بطولة العالم للصالات وبعد هذه المحطات الرياضية الخارجية سيعود إلى دمشق لمتابعة مشواره التدريبي المقرر والمخطط له من الاتحاد.
وختم السراج كلامه: أتمنى للاعب مجد الدين غزال كل الخير والصحة وأن يرافقه النجاح والتقدم دائماً على أمل أن يسعدنا دائماً بإنجازاته المشرفة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة