دراجونا يشاركون في سباق الشارقة

غادرت صباح اليوم بعثة منتخبنا الوطني للدراجات لفئة الذكور (رجال وتحت سن 23) إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة بسباق الشارقة الدولي للدراجات ، واعتباراً من يوم غدٍ ستبدأ منافساته وستستمر حتى الأول من شهر شباط القادم، وذلك بمشاركة كبيرة من الفرق الرياضية العربية والأجنبية ، وحول هذا السباق تحدث ل”تشرين” رئيس اتحاد الدراجات خالد كوكش قائلاً : إن اتحاد الدراجات يسعى ضمن الإمكانات المتاحة أن يبقي هذه اللعبة ضمن دائرة الضوء والحضور في الساحة الرياضية المحلية والخارجية أيضاً، ونترجم هذا التوجه من خلال تخطيط وإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تخدم هذه اللعبة، وهناك جهود تبذل من الاتحاد ومن الجميع لمتابعتها ورعايتها ودعم لاعبيها وتشجيعهم على المشاركة في النشاطات الداخلية والاستحقاقات الخارجية.

وتابع كوكش: نحن بصدد المشاركة بسباق الشارقة الدولي الذي يعد أولى مشاركاتنا الخارجية للموسم الحالي، ونتوقع أن تشكل هذه المشاركة محطة مهمة للاعبينا وفرصة إضافية للتعرف إلى أبطال هذه الرياضة على المستوى الدولي ولاكتساب الخبرات ورفع المستوى الفني لهم كون هذا السباق من أقوى السباقات، وسيتم تنفيذه كما هو مخطط له على خمس مراحل، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن يشهد هذا السباق منافسات وتحديات قوية ولاسيما أن نسبة المشاركة كبيرة للفرق وأهمها ( المغرب والجزائر ومصر وتركيا وأوزباكستان وفرق محلية من الإمارات …الخ) و ستكون مشاركتنا نحن بخمسة لاعبين مميزين بإشراف المدرب الروسي سيرجي زابروف ورئيس البعثة ماهر سليم.
وأضاف كوكش: صحيح أن دعوتنا للمشاركة أتت متأخرة قليلاً وقلصت لدينا زمن التحضير والاستعداد إلّا أننا واثقون بلاعبينا وإمكاناتهم، ومشاركتنا بهذا السباق مهمة جداً للوقوف على المستوى الحقيقي للاعبينا واعتبارها مرحلة تحضيرية لهم للاستحقاقات الرياضية الكبيرة والمهمة القادمة كبطولة آسيا التي ستقام منافساتها في الشهر الثالث، ودورة المتوسط التي ستقام منافساتها في وهران بالجزائر في الشهر السادس ودورة الألعاب الآسيوية في الشهر التاسع وكلها خلال هذا العام والتي نأمل بتحقيق نجاح وحضور مميز للاعبينا فيها، ولاسيما أننا نملك لاعبين مميزين وأقوياء وعلى مستوى دولي كاللاعب عمر حسنين الذي لمع نجمه سابقاً آسيوياً بهذه اللعبة وغيره من اللاعبين السوريين الذين نعتز بهم ونقدر جهودهم ودورهم في إعادة الاستقطاب الجماهيري الدولي للرياضة السورية وفتح آفاق جديدة للتميز والنجاح وتحقيق الإنجازات وزيادة الرصيد الرياضي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة دور المرأة المقاومة في تعزيز الانتماء وتحصين الهوية