مبارزتنا تبدأ تحضيراتها لبطولة المتوسط

تحضيراً للمشاركة في بطولة البحر الأبيض المتوسط المقرر إجراؤها في العاصمة الأردنية عمان، في 28 و29 و30/1، يبدأ اليوم فريقنا المشارك بلعبة المبارزة معسكره الداخلي في صالة ملعب تشرين تحت إشراف المدرب حسين الرفاعي.

وفي تصريح لـ”تشرين”، أبدى الرفاعي تفاؤله بتحقيق نتائج طيبة للاعبينا المشاركين في البطولة بلعبة المبارزة وهما يوسف ازمشلي وماري علي، وخاصة في ضوء النتائج الجيدة التي حققها اللاعبون في البطولات السابقة، وكان آخرها البطولة العربية وبطولة غرب آسيا اللتان أقيمتا الشهر الماضي في العراق.
وأشار الرفاعي إلى أن العسكر يتضمن تدريبات صباحية ومسائية بما فيها تدريبات الّلياقة البدنية والتحضير الكامل للاعبين المشاركين، لافتاً إلى أن المستوى جيد جداً بدنياً ومعنوياً، وأن المنتخب السوري للمبارزة يحسب له حساب في مثل هذه البطولات.
وأكد الرفاعي أن الترتيبات حول المعسكر وحول السفر إلى الأردن المقرر صباح يوم 27/1، تسير بشكل جيد والتسهيلات تقدم من اتحاد اللعبة بشكل فوري ومن دون أي تأخير.
يذكر أن بعثة لعبة المبارزة المشاركة في بطولة المتوسط ستكون برئاسة عضو اتحاد اللعبة، سارة أحمد وبإشراف المدرب حسين الرفاعي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار