ملعب وصالة الاتحاد

مازال الملعب الرئيسي لنادي الاتحاد لكرة القدم والصالة المغلقة متعددة الأغراض الشغل الشاغل للجميع في النادي وفي حديثه لـ”تشرين” قال المهندس محمود عنبر عضو الإدارة: بالنسبة لملعب كرة القدم العشبي فقد عملنا عليه بالحد الأدنى ليكون صالحاً لإجراء التمارين وخاصة فريق رجال كرة القدم وفق خطوات عقلانية ومدروسة إذ بدأنا أولاً بإصلاح بئر المياه الذي كان خارج الخدمة نهائياً، كما قمنا بإعادة تجهيز المولدة الكهربائية
ليتم البدء بسقاية الملعب خلال أواخر الصيف الماضي أكثر من 14 ساعة يومياً وذلك للوقوف على العيوب الموجودة في الأرض لمعالجتها تدريجياً ضمن الإمكانات المتاحة، وبدأت الأرض تكتسي باللون الأخضر تدريجياً وبدأ الفريق بالتمرين عليها..
مع التنويه إلى أن عملية قص العشب تتم بالتعاون مع مؤسسة الاسكان العسكري ومجلس مدينة حلب مشكورين، حيث إن قصاصة العشب أيضاً تحتاج إلى صيانة كاملة فهي خارجة عن العمل منذ زمن طويل، أما بالنسبة لمدرجات الملعب فقد أجرينا الصيانة اللازمة للمدرجات الواقعة فوق مشالح فريق الرجال وهناك تعاون مع مستثمري المحلات التجارية لمنع تسرب المياه إلى محلاتهم وهذا التعاون يتسم بالكثير من المرونة لجذب المستثمرين ولكن بشكل لا يؤثر على تلك المدرجات وخزانات المياه هي وضع راهن بالنسبة لنا ونسعى لإيجاد خزان مركزي واحد لتغذية كل المحلات تمهيداً لإزالة خزانات المياه المتوضعة على المدرجات قبل مجيء هذه الإدارة.
وعن الصالة متعددة الأغراض أضاف عضو الإدارة قائلاً: إن الأعمال تسير بخطا ثابتة ووفق البرنامج الزمني المحدد بل بشكل أسرع من المتوقع فالأعمال المدنية من عزل للسطح وتمديدات مياه مالحة وعذبة والتمديدات الكهربائية والتقطيعات والزريقة والصرف الصحي وأعمال الألكوبوند في مراحلها الأخيرة.. وسيكون هناك قريباً جداً سور جديد يليق بهذه الصالة والمنطقة العمرانية التي تقع فيها منشأة النادي..
وعلى التوازي تتم دراسة عروض مختلفة للباركيه الخاص بأرضية الصالة وكلنا أمل أن يتمرن فريق رجال كرة السلة خلال الفاينال فور (الأقوياء الأربعة ) على أرضية صالتنا.
وأضاف: هناك دراسة شاملة وواعدة لبقعة منشآت النادي ولكن بعض الأمور اللوجستية تؤخر الكشف عن هذه الدراسة ولكن الأمور تجري بشكل جيد، وهناك تعاون وتكامل بين المنشآت والاستثمار للارتقاء بالمنشأة واستثمارها بالشكل الأمثل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية