أبطالنا ثانياً في القوة البدنية ببطولة ليبيا الدولية

اختتم منتخبنا الوطني للقوة البدنية مشاركته في بطولة ليبيا الدولية التي استضافتها مدينة بنغازي على مدى ثلاثة أيام وبمشاركة سبع دول ، وحل في المركز الثاني بعد أن أحرز نتائج جيدة في أول مشاركة خارجية له بعد تشكيل الاتحاد. وجاءت نتائج أبطالنا في هذه الدورة كما وصفها رئيس اتحاد القوة البدنية زياد محمد الذي شارك أيضاً في البطولة وأحرز ميدالية فضية في التصنيف العربي بأنها مميزة، حيث تمكن أبطالنا من منافسة الأبطال المشاركين والتفوق عليهم في العديد من الأوزان المختلفة
فبعد أن أحرز البطل أيهم برغوث ذهبية وثلاث فضيات في وزن 74 كغ في اليوم الأول من المنافسة ، تمكن البطل أحمد عبدالله من إحراز فضية وثلاث برونزيات في وزن 105 كغ، بينما تمكن البطل ذو الفقار الدخيل من تحقيق ذهبيتين وفضيتين في وزن +120 كغ ، في اليوم الثاني من البطولة ، ليختم أبطالنا نتائجهم في اليوم الثالث بأكثر من ميدالية براقة عبر البطل بهجت محمد الذي أحرز الفضية في التصنيف العربي والبطل عاصم قسام تمكن من إحراز فضية في التصنيف العربي والبطل زياد محمد أحرز فضية في التصنيف العربي.
وهذه الحصيلة من الميداليات المتنوعة وضعت منتخبنا الوطني في المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة في إنجاز متميز في بداية عام 2022.
وعن هذه البطولة أكد البطل أيهم برغوث أنها ستكون البداية لتحقيق الفوز في بطولات واستحقاقات قادمة وخاصة أن هذه المشاركة هي الأولى لنا بعد تشكيل اتحادنا، ونأمل أن تكون فاتحة خير علينا وعلى هذا الاتحاد الجديد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة دور المرأة المقاومة في تعزيز الانتماء وتحصين الهوية