التحضير لمشاركة سورية في معرض غلفود 2022 بدبي

أوضح رئيس لجنة المعارض وعضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعه جي أن الغرفة تتابع التحضير حالياً لمعرض غلفود دبي 2022 العالمي الذي سيقام في شهر شباط القادم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد خلال زيارته للجناح السوري في معرض اكسبو دبي وجولته التي قام بها في أرجاء الجناح السوري بشكل خاص والأجنحة الأخرى بشكل عام، أن الجناح السوري دائماً يعتبر من أفضل الأجنحة المشاركة في كافة المعارض الخارجية مبيناً أن لجنة المعارض تعمل حالياً على مشاركة الجناح السوري في معرض غلفود دبي 2022 للصناعات الغذائية حيث تبلغ مساحة الجناح السوري 308 أمتار قابلاً لزيادة المساحة هذا العام بحيث سيكون أكبر بعد الطلب من الجهة المنظمة للمعرض، مضيفاً: العمل مستمر لزيادة مساحة الجناح خلال الأعوام القادمة لتصل إلى 500 متر بحيث يتاح زيادة إمكانيةِ مشاركةِ أكبر عددٍ من الشركات السورية الغذائية التي ترغب بالمشاركة.
وأضاف: إن 27 شركة غذائية سورية ستشارك ضمن الجناح السوري مبدياً الأسف بعدم إتاحة الفرصة لوجود الكثير من الشركات الغذائية السورية الراغبة بالمشاركة والتي لم يمكنها ذلك لعدم توفر المساحة اللازمة.
وختم قلعه جي بأنه يتم العمل على تصميم الجناح السوري من ناحية الديكور والإضاءة ومحتويات الجناح ليكون مميزاً وعلى أتم الاستعداد وبأفضل ما يمكن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار