سيناريو مكرر للفتوة.. والوقت الضائع وقت الفرج

حملت الدقائق الأخيرة في بعض المباريات الفرج والفرح للفرق التي سجلت في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم، ولاسيما للجيش أمام جاره الوحدة وتعادل معه بهدف لمثله سجله خطاب مشلب في 5+90، والفتوة أمام ضيفه عفرين الذي فاز بثلاثية مقابل هدفين، والهدفان الثاني والثالث جاءا في الوقت الضائع وسجلهما محمد عبادي والليث علي في د5+90، ليعزز دخوله إلى المنطقة الدافئة قبل توقف الدوري، وهذا زاد هموم عفرين الذي تلقى خسارة جديدة تضاف لخساراته السابقة، ونتيجة ذلك قدم مدربه أنس صاري استقالته تاركاً مكانه لبديل قادم يحمل المهمة ويتحمل مشاقها.
أهداف في غاية من الأهمية وهذا السيناريو كان مكرراً للفتوة ولاسيما أنه أدرك التعادل بتسجيله هدفين متتالين مع جبلة في الجولة الماضية في الدقيقتين 93، 95.
وفي حمص الكرامة قدم عبد القادر الرفاعي استقالته لإدارة النادي التي قبلت الاستقالة بسبب التعادلات التي حققها الفريق في الجولات الماضية وربما المنصب الجديد للمدير الفني سيكون من نصيب أحمد عزام مرة أخرى بعد استقالته من تدريب نادي الجيش في الجولة الماضية.

الحرجلة من حماة
عاد الحرجلة من حماة بثلاث نقاط مهمة زادت رصيده إلى 12 نقطة، بينما فهود نادي النواعير تعرضوا لخسارتهم الثالثة توالياً وجعل مهمتهم صعبة جداً لكونه يحتل المركز الثالث عشر وقبل الأخير، فهو بحاجة لصدمة إسعافية إيجابية لتغيير المسار نحو الأفضل.

الشرطة يواصل عروضه المتواضعة
أما الشرطة فتعرض لخسارة جديدة أمام الوثبة المشارك في الصدارة، وبات في مرحلة خطر حقيقية، لكونه يحتل المركز الثاني عشر بـ6 نقاط.

الاتحاد والصابوني
حقق الاتحاد فوزاً ثالثاً على التوالي مع مدربه أنس صابوني الذي أكد لـ«تشرين» أن الجولات القادمة ستكون أفضل بكثير من سابقاتها، وسيبدأ الفريق بالمنافسة والاقتراب من المربع الذهبي، بينما حطين تلقى خسارة جديدة تضاف لسابقاتها ولا ندري ما الذي ستحمله الساعات القادمة؟.

ترتيب الفرق
ويتصدر الوثبة الترتيب مؤقتاً برصيد 20 نقطة متقدماً بفارق الأهداف على تشرين الذي يحمل الرصيد ذاته ولديه مباراة مؤجلة، ويأتي الجيش ثالثاً بـ 15 نقطة، ثم الوحدة بـ 14 نقطة فالكرامة والاتحاد بـ 13 نقطة لكل منهما، فجبلة والحرجلة والفتوة بـ 12 نقطة لكل فريق، فالطليعة بـ 10 نقاط ثم حطين بـ 7 نقاط فالشرطة والنواعير بـ 6 نقاط ثم عفرين بنقطتين.
هذا وقد قررت اللجنة المؤقتة لتسيير الأمور في اتحاد الكرة تأجيل المرحلة العاشرة التي كانت مقررة يومي 25 و26 الشهر الجاري لحين عودة المنتخب من المعسكر الخارجي وإقامة مباراتي تشرين مع جبلة وحطين مع الشرطة إلى يومي 1و2 الشهر القادم في ملعب الباسل في اللاذقية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار