بسبب خلافات شخصية قتل شقيقه ودفنه ضمن المنزل

ادعى أحد المواطنين إلى مركز شرطة الحسينية في ريف دمشق بتغيب ابن شقيقه المدعو (مالك . ق) منذ حوالي ستة أشهر إثر خلاف ومشاجرة مع شقيقه (حمزة )، وسمع من أحد الجوار أن الأخير كان يقوم بحفر حفرة في منزله مما أثار الشك لديه، توجهت دورية من مركز الشرطة الى منزل المذكور شقيق المتغيب، وبتحريه تبين أنه غادر القطر إلى لبنان منذ حوالي عشرة أيام، وشوهد حوض ورود ضمن المنزل أكد الجوار أنه لم يكن موجوداً من قبل، فتم حفر الحوض وعثر على جثة المتغيب (مالك) .

ومن خلال التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بزوجة المدعو (حمزة) وتدعى ( آلاء ) وبالتحقيق معها اعترفت بإقدام زوجها على قـ.ـتل شقيقه بسبب خلافات شخصية بينهما ، وأنه قام بدفنه ضمن المنزل بعد إعلام عمه (سلطان . ن )،فتم إلقاء القبض على عمه وبالتحقيق معه اعترف بأنه يعلم بمقـ.ـتل المغدور وساعد القاتل بإعطائه أدوات للحفر وتستر عليه وطلب منه أن يدفنه ضمن المنزل، كما تم توقيف المدعوين (ابراهيم . ع) و(محمد . ق) لقيامهما بمساعدة القاتل في نقل التراب إلى المنزل، وتوقيف شقيقتي القـ.ـاتل كل من المدعوتين (إسراء) و( نور الهدى) للتحقيق معهما بالجريمة.

تم إذاعة البحث عن القـ.ـاتل، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا